عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على مرتضى منصور أثناء تشييع جثمان شقيقته بمسقط رأسها

مرتضى منصور في جنازة
مرتضى منصور في جنازة شقيقته

خيم الحزن على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق أثناء تشييع جثمان شقيقته بمسقط رأسها في محافظة الدقهلية بقرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر.

تشييع جثمان شقيقة مرتضى منصور

وقد ظهر مرتضى منصور، وهو يتقدم جنازة شقيقته دعاء منصور بعد خروج جثمانها من المسجد الكبير في قرية بشالوش بالدقهلية، عقب صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر اليوم الثلاثاء، وتظهر عليه حالة حزن كبيرة بسبب مصرع شقيقته الصغرى التي راحت إثر حادث سير أليم.

مرتضى منصور 

وقد رصد موقع تحيا مصر، خروج العديد من أهالى قرية بشالوش، قد خرجوا خلف الجنازة من أجل تشييع جثمان شقيقة مرتضى منصور إلى مثواها الأخير، بعدما أدوا عليها صلاة الجنازة، عقب وصول جثمانها إلى المسجد في وقت سابق، والذي خرجت منه بعد صلاة الظهر إلى مثواها الأخير.

" src="">

وفاة شقيقة مرتضى منصور

وكان قد تم تسليم جثمان شقيقة مرتضى منصور، وخروجه من المستشفى بعد الإنتهاء من تصريح الدفن اللازم في وقت سابق من اليوم، بعدما توفيت في مساء أمس داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

مكان عزاء شقيقة مرتضى منصور

وأعلن مرتضى منصور، خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أن جنازة شقيقته الراحلة ستشيع ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر بالدقهلية، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، وبعدها سوف يقام سرادقان للعزاء الأول اليوم الثلاثاء، في قرية بشالوش بمسقط رأسها، فيما يقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل.

وكتب مرتضى منصور في منصور، في منشوره، ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقها، و ذلك بعد شقيقته داخل المستشفى أمس على إثر إصابتها في حادث الدهس في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على السائق النتسبب في وفاة شقيقة مرتضى منصور، و تمت إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 45 يوم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي