عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمصرع عروس بطلق ناري في القليوبية

عروس القليوبية
عروس القليوبية

خيم الحزن على القناطر الخيرية بسبب مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية، قبل أيام من زفافها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 الحزن يخيم على القناطر الخيرية بسبب مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية

سادت حالة من الحزن والأسى في منطقة القناطر الخيرية بسبب مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية، قبل أيام من زفافها الذي كانت تعد له وتنتظره بعدما تمت خطبتها لتذهب ضحية شجار بجانبها.

لم تكن تتوقع عروس القليوبية التي لقيت مصرعها بطلق ناري على يد جارها أن نهايتها سوف تكتب قبل أن تجتمع مع زوجها الذي أعد وجهز كل شيء من أجل الزفاف، وكان الجميع ينتظر تلك اللحظة وهذا اليوم الموعود لكن الموت كان أسرع وشاء القدر أن وقال كلمته.

تفاصيل مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية على يد جارها في القناطر الخيرية


لقيت فتاة مصرعها على يد أحد جيرانها، بطلق ناري أودى بحياتها، وذلك على إثر مشاجرة بينه وشقيقها، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل الفتاة.

 مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية


تعود بداية  مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية، عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة أبو الغيط التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعى شروق، 17 سنة، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم، وأن الأخير أطلق عيار ناري استقر في جسد الفتاة، والتي لقت مصرعها فور نقلها للمستشفى وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليها كان تستعد لزفافها الشهر المقبل، وشيع أهالي قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية، جثمان الفتاة لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول مصرع عروس بطلق ناري في القليوبية، وأمرت بالاستماع إلى أسرة المجني عليها، و القبض على المتسببين في مصرعها.

تابع موقع تحيا مصر علي