عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زيادة اسعار البنزين اليوم.. سعر التعريفة الجديدة في القليوبية

اسعار التعريفة الجديدة
اسعار التعريفة الجديدة في القليوبية

بعد زيادة اسعار البنزين اليوم.. يبحث الكثير عن اسعار الركوب الجديدة للسيارات في مواقف القليوبية من اجل معرفة التسعيرة الجديدة التي قررها المحافظ، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.


محافظ القليوبية يعتمد التعريفة الجديدة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم


أصدر المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، قرارًا رقم 720 لسنة 2024، الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة، بعد زيادة أسعار البنزين والسولار، صباح اليوم.
 

وألزم القرار، السائقين وأصحاب المركبات والسيارات بالتعريفة الجديدة، مع تكليف مديري إدارة المرور ومدير مباحث المرور ومدير المواقف بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير واستغلال المواطنين.

محافظ القليبوبية يشدد على اتخاذ اجراءات رادعة على مخالفي التسعيرة الجديدة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم

وشدد القرار على وضع ملصق بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى، ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظة، بالإضافة إلى تكليف رؤساء المراكز والأحياء بالاشتراك مع التموين لمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الإتجار بها في السوق السوداء، مع اتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة على المخالفين.

أرقام شكاوي بشان التعريفة الجديدة في القليوبية

وأضاف المحافظ، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ستتلقى على مدار الساعة، أية شكاوى للمواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، وذلك عبر الخط الساخن 114، أو عبر تليفونات شكاوى المحافظة 01119992624 (واتس آب) والرقم الارضي 0133212461، مؤكدًا استمرار تكثيف تلك الحملات بشكل دائم ومنتظم للحد من تلك الممارسات غير القانونية.

أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة اليوم الخميس


 لتر بنزين 95 إلى 15 جنيها بزيادة جنيه ونصف.
 لتر بنزين 92 إلى 13.75 جنيه بزيادة جنيه وربع.
 بنزين 80 إلى 12.25 جنيه بزيادة جنيه وربع.
لتر السولار إلى 11.5 جنيه للتر بزيادة جنيه ونصف.

أسعار البنزين قبل الزيادة 
البنزين 95: 13.50 جنيه / لتر.
البنزين 92: 12.50  جنيه / لتر.
البنزين 80: 11 جنيها / لتر.
السولار: 10 جنيهات / لتر.
غاز تموين السيارات: 6.50 جنيه / م3.
 

تابع موقع تحيا مصر علي