عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافظ القرآن منذ نعومة أظافره.. الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية يكشف سبب تفوقه

الثالث على الثانوية
الثالث على الثانوية الأزهرية

ملأت الزغاريد منزل محمد محمود منصور الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية من محافظة الدقهلية، منزل الأسرة التي عبرت عن سعادتها البالغة لتفوق ابنها.


الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية: أسرتي هي سبب تفوقي


وعبر الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية، خلال حديثه لموقع تحيا مصر، عن سعادته البالغة بتفوقه وحصاده ثمار ما زرع طوال السنوات الماضية،  مشيرا إلى أن هذا النجاح والتفوق بسبب أسرته التي كافحت معه وتعبت من أجل أن توفر له ما يتمنى وهو ما ساعده في أن يصل إلى ما وصل إليه، مشيرا إلى أن شقيقه الأكبر هو الذي أبلغه بالنتيجة.


الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية: حافظ القرآن من طفولته


وكشف والد  الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية، أنه سعيد بسبب توق ابنه، مشيرا إلى أن  ابنه طوال السنوات الماضية كان متفوق وكان يحصل على المركز الأول منذ صغره، وكان يتوقع تفوقه ورغبته في أن يحصل على المركز الأول وليس الثالث ولكن كل شيء نصيب وسعيد لحصوله على هذا المركز، وكان على ثقة أن الله سيعوضه بحصوله على مركز من بين المراكز العشر الأولى.

والد الثالث على الثانوية الأزهرية

واشار والد الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية، أن ابنه حافظ للقرآن الكريم منذ صغره منذ أن كان في عمر الـ9 سنوات، هو وشقيقه الذي سيلتحق بالفرقة الثالثة من الكلية، حيث أنه فضل أن يلحق ابنائه بالأزهر من أجل أن يكونوا ملمين وعلى قدر كبير من علوم الدين وبالفعل كانوا من أوائل الدراسة على مر السنوات الماضية.


الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية: مثال للاحترام


وقد ظهرت دموع الفرحة في عيون جد الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية، الذي عبر عن سعادته البالغة بتفوق حفيده في الثانوية الأزهرية ، مشيرا إلى أنه على قدر كبير من العلى والاحترام والتدين والطاعة لوالديه ولأسرته والجميع يحبه بسبب احترامه وأدبه.

 

شقيق الثالث على الثانوية الأزهرية


فيما أشار الطالب الثالث على الثانوية العامة على الجمهورية، أنه نزلت دموعه عندما علم بخبر حصول شقيقه الأصغر على المركز الثالث، وظل يركض من أجل إخباره بهذا الخبر الذي أدخل الفرحة والسرور على قلب كل الأسرة، مردفا أن شقيقه كان على ثقه بأن الله لن يضيع مجهوده وكان يقول أنه يرضى بما كتبه الله له. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي