عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: بنتي كل يوم بتسألني أنتي وبابا سبتوا بعض ليه طالما بتحبوا بعض

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها ببنتها ووالدها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عيش صباحك عبر محطة راديو نجوم إف إم، مع فانا إمام ويوسف التهامي.

تصريحات لقاء سويدان عن بنتها

وقالت لقاء سويدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا عندي بنوتة 19 سنة، وعلاقتي كويسة جدا بوالدها لدرجة إنها بتقول لي كل يوم، لما انتوا بتحبوا بعض سبتوا بعض ليه قولت لها مش شرط إني بحبه وبحترمه أكمل معاه وعمري ما قلت عليه كلمة مش كويسة قدامها. هي ملهاش علاقة بعلاقتي أنا بيه وده الصح إذا احنا بنحب ولادنا لازم نخلي علاقتهم كويسة بينا.

لقاء سويدان

لقاء سويدان: اتخضيت من ردود أفعال الجمهور

وسبق وأن ردت الفنانة لقاء سويدان على الجدل الذي أثارته جلسة التصوير الخاصة بها والتي ظهرت بها كعروس، حيث أكدت على أنها تفاجئت من ردود أفعال الجمهور على تلك الجلسة.

وقالت لقاء سويدان في خلال حوارها لموقع تحيا مصر: أنا اتخضيت، مكنتش متخيلة أن الناس حابة أني اتجوز، أوي مدا أو حاسين أني بنت خالتهم لدرجة أنهم عايزين يخلصوا مني أو فرحانين ليا، والتعليقات السلبية كانت قليلة والتعليقات الإيجابية أنا اتبسطت بيها لدرجة أني صدقت أني عروسة.

لقاء سويدان من داخل المستشفى: بشكر مستشفى الناس والفريق الطبي

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة  لقاء سويدان مقطع مصورعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت لقاء سويدان في مقطع الفيديو وهي تتحدث عن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية أدت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وقالت لقاء سويدان في مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر: “بشكر كل الناس اللي سألت عليا، أنا عملت عملية دقيقة من يومين وبشكر مستشفى الناس وبشكر الفريق الطبي، وحدات الجهاز الهضمي في مستشفى الناس حاجة هايلة”، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على منشور لقاء سويدان داعيين لها بالصحة والعافية وطالبين الاطمئنان عليها ذلك فضلًا عن جمهورها ومتابعينها الذين حرصوا أيضا على الدعاء لها مما يبرز محبة الناس للفنانة لقاء سويدان.

تابع موقع تحيا مصر علي