عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قعدت أربع ساعات ونص.. لقاء سويدان تطمئن جمهورها بعد إجرائها عملية جراحية

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أجرت الفنانة لقاء سويدان عملية جراحية في المعدة والأمعاء استغرقت حوالي 4 ساعات ونصف منذ يومين، وحرصت لقاء سويدان على أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها بجانب شكر الأطباء الذين أجروا العملية الجراحية في مستشفى الناس.

لقاء سويدان: بشكر جدًا كل الناس اللي سألت عليا

نشرت لقاء سويدان مقطع فيديو من على فراش مستشفى الناس التي خضعت لعملية جراحية بها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر ووجهت الشكر لجمهورها والأطباء.

لقاء سويدان

وقالت لقاء سويدان: "أنا بشكر جدًا كل الناس اللي سألت عليا عملت عملية دقيقة من يومين، وبشكر الفريق الطبي اللي عاملها لي في مستشفى الناس، وبشكر كل الدكاترة والطاقم الطبي والتمريض اللي معايا ووحدات الجهاز الهضمي حاجة هايلة".

وتابعت لقاء سويدان قائلة من خلال الفيديو: "قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله سبع شهور وريحوني منه، العملية دقيقة جدًا قعدت أربع ساعات ونص في بطني والأمعاء، وبشكر كل أهلي اللي سألوا عليا وما سابونيش خالص".

لقاء سويدان

لقاء سويدان: بخش مستشفيات كتير

وقالت لقاء سويدان في تصريح خاص لـ تحيا مصر عن سر رشاقتها: "بخش مستشفيات كتير، باخد بنج كتير، أنا عشان أحافظ على نفسي كدا بحرم نفسي من حاجات كتيرة أوي في الأكل وأنا بحب أصلا الأكل، بحرم نفسي من الحلويات بشرب كل حاجة من غير سكر".

واسترسلت لقاء سويدان قائلة: "بحاول أمشي كتير وألعب رياضة كتير، بنام بدري، ولو حد اتصل بيا بعد الساعة 10 بليل بيلاقيني خارج الخدمة مبشربش سجاير، ومش بشرب مياه غازية، وشوية بوتوكس".

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

والجدير بالذكر، تعرضت لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تقديمها برنامج لقاء على الهوا، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات للكشف عن سبب الوعكة الصحية، بعد أعلنت لقاء سويدان عن إجرائها عملية جراحية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وقالت: توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة".

وأثارت لقاء سويدان الجدل بسبب إصابتها بوعكة صحية في برنامجها لقاء على الهوا المذاع عبر قناة الشمس.

تابع موقع تحيا مصر علي