عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توكلت علي الله.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أعلنت الفنانة لقاء سويدان منذ قليل عن خضوعها لعملية جراحية داهل مستشفى الناس، ويأتي ذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا أثناء تصوير احد أعمالها، وأشارت إلى أنها تخضع لهذة العملية سنويا.

لقاء سويدان تكشف إجرائها لعملية جراحية

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن إجراءها لعملية جراحية تقوم بها كل سنة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، ونشرت صورة لها من داخل غرفة العمليات، وكتبت: توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة.

لقاء سويدان عبر الفيسبوك

الوعكة الصيحة للفنانة لقاء سويدان 

وجدير بالذكر، تعرضت الفنانة لقاء سويدان منذ فترة قصيرة لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويرها أحد أعمالها الفنية، وهو ما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات علي الفور، وذلك من خلال بيان صحفي أصدرته، وظهر فيه أنه بناءًا على طلب الأطباء، تحتاج لقاء سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية التي تمر بها، وخرجت مجددًا لتطمئن الجمهور عليه وأخبرتهم أنها بخير وانهالت عليها التعليقات بالدعاء لها بالشفاء العاجل وبالعافية.

أبرز تصريحات لقاء سويدان حول الفنان حسين فهمي

وعلي الجانب الآخر، تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل علاقتها بالفنان حسين فهمي، وتفاصيل انفصالهم خلال تصويحات تلفزيونية، فـ قالت: أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني.

وتابعت لقاء سويدان: أنا ماجرتش وراء جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله، الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه.

لقاء سويدان 

وأضافت: أنا وحسين فهمي كنا متصاحبين في الحلال، مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة، وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش، وانفصالي عنه تفاصيل شخصية مبحبش أتكلم فيها.

واستكملت لقاء سويدان: أنا حظي حلو وبتجوز رجالة حلوة، وكنت متجوزة حسين فهمي فارس أحلام البنات، وحسين فهمي راجل شرقي أوي، ومكنش بيخرجني مع أصحابي وكان له وجهة نظر، أننا هنعيش بمنطق المتصاحبين اللي بيحبوا بعض ولكن في الحلال، أن يبقى عندنا نفس الشغف كأننا متصاحبين ولكن وإحنا متجوزين.

تابع موقع تحيا مصر علي