عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء تقديمها برنامج لقاء على الهواء.. لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان  لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتساءل الجمهور عن سبب الحالة الصحية التي تعرضت لها لقاء سويدان.

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على الهواء

فاجئت لقاء سويدان جمهورها بتعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديمها برنامجها لقاء على الهوا المذاع عبر قناة الشمس، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

لقاء سويدان 

ونتيجة لنقلها المستشفى طلب الأطباء من لقاء سويدان إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية التي تعرضت لها لتلقي العلاج اللازم لها.

لقاء سويدان 

ومن جهة أخرى قد تعرضت لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجئة خلال الشهور الماضية أدت إلى خضوعها لعملية جراحية، وحرص عدد من الوسط الفني على مساندتها ودعمها للإطمئنان عليها.

أجدد أعمال لقاء سويدان

ويذكر أن أجدد أعمال لقاء سويدان هو مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا على شاشة DMC ومنصة Watch It، لتخوض به الأوف سيزون، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا حول زوجين يعانيان من مشاكل عديدة وبالصدفة يقع كتاب الوصفة السحرية في يد شيري عادل وتبدأ تأخذ قرارات متسرعة عقب قراءتها للكتاب.

وتجسد لقاء سويدان دور سيدة متحررة من حيث الشكل والملابس والتفكير وشقيقة إسلام جمال عاشت أغلب الوقت في الخارج وتعود إلى مصر ولديها ابنة

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لـ هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

آخر أعمال لقاء سويدان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه في شهر فبراير الماضي وكان بالتعاون مع كل من بشرى، نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية وآخرون ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي