عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: الحسد من أسباب مرضي.. ولا أمانع الزواج مرة أخرى| حوار

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعيش الفنانة لقاء سويدان حالة من الانتعاش على المستوى الفني خلال الفترة الحالية، حيث يعرض لها مسلسل الوصفة السحرية عبر شاشات التلفزيون، كما أنها تقدم برنامج لقاء على الهواء عبر إحدى القنوات الفضائية، ومن ناحية أخرى كان قد تصدر اسم لقاء سويدان قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر المواقع المختلفة مؤخرا بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وانتشار أنباء عن زواجها مرة أخرى.

لذلك أجرى موقع تحيا مصر حوارًا خاصًا معها لتكشف لنا عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية، وأزمتها الصحية الأخيرة، وحقيقة زواجها مرة أخرى.

وإليكم نص الحوار:

في البداية.. كيف تبدو حالتك الصحية الآن بعد تعرضك لوعكة صحية مفاجئة ؟

مازلت أجري فحوصات طبية، دعواتكم إن شاء الله أن تكون الأمور خفيفة، فهناك تعب في الأمعاء والقاولون، وهذه المنطقة تكون مؤلمة جدا وتؤثر على المزاج والحركة.

ما الذي أدى إلى تعرضك لوعكة صحية مفاجئة ؟

وأنا أصور برنامج لقاء على الهوا كانت هناك حالة في ضيافتي، وأنا أتأثر جدًا، وبكيت، وهذه من الأمور التي حذرني الطبيب منها، فهو نصحني بعدم الانفعال والضغط.

هل تعتقدين بأن الحسد من أسباب مرضك ؟

الحسد مذكور في القرآن، وسألت أكتر من شخص قال لي ممكن لأن مسلسل الوصفة السحرية يعرض لي حاليا، بالإضافة البرنامج وأكثر من مشروع أحضر له، فممكن وربنا أكبر من كل ذلك.

لقاء سويدان

كيف كانت تجربتك كمذيعة في برنامج لقاء على الهوا ؟

هذه ليست المرة الأولى التي أكون بها مذيعة، فالسنة الماضية كنت أقدم لقاء على قناة الشمس، وقدمت الكثير من المهرجانات الفنية، مثل مهرجان المسرح القومي 3 مرات، ومهرجان اسكندرية السينمائي 4 مرات، ولا أعلم السبب وراء تقديمهم لي كمذيعة، يمكن بسبب أسلوبي، وكوني مثقفة وطريقة حديثي في اللغة العربية، ولقاء على الهوا لم يكن البرنامج الأول الذي يعرض علي.

ما الشبه بينك وبين شخصية هانيا في مسلسل الوصفة السحرية ؟

الشبه أنها شخصية واقعية، وأنا رومانسية جدًا وواقعية في نفس الوقت، وذلك بالإضافة إلى كونها لا علاقة لها بأحد، ولا تتدخل في حياة الآخر، فهي مركزة في حياتها فقط، وشخصية لديها الحرية بمفهومها الصحيح، جربت الزواج أكثر من مرة مرة، ولديها استعداد تجرب مرة أخرى مادامت لا تأذي أحد.

كيف تلقيتي ردود الأفعال على جلسة تصويرك بفستان الزفاف ؟

تفاجئت، ولم أكن أتخيل أن الجمهور حابب أني اتزوح، فهم كانوا يشعرون بأني ابنة خالتهم، لدرجة أنهم يريدون الخلاص مني، والتعليقات السلبية كانت قليلة والتعليقات الإيجابية أنا سعيدة بها لدرجة أني صدقت أني عروسة.

من أين جاءت فكرة تصويرك بفستان الزفاف ؟

كنت ذاهبة إلى الإسكندرية للتكريم، رفقة مجموعة من الزملاء والنجوم، فقررت عمل جلسة تصوير على البحر كعروسة بحر، فتواصلت مع مصممة أزياء وأخبرتها أني أريد فستانًا على شكل عروسة البحر، وكنت أريد لونه لبني فاتح لكنها جاءت به أبيض، وأعجبني فستان أبيض عند مصمم آخر.

أنا لم أقيم أي فرح لي في حياتي العادية، لأني أخجل جدًا، ولا يمكن اتخيل نفسي في زفة والناس واقفة تشاهدني، وأثناء التصوير قلت للمصورة أنتم تعاملوني كأني عروسة، فقالت لي لما لا، وتواصلت مع زميلتها لإحضار ثياب العروس، وبدأت أشعر كأني عروسة،، وبمجرد ما نشرت فيديو من التصوير وجدت نفسي متصدرة "التريند"، وأنا لا أمانع الزواج مرة أخرى، ادعوا لي.

في النهاية.. ما هو سر جمال ورشاقة لقاء سويدان الدائم ؟

أدهل المستشفيات كثيرا، وأخضع للبنج أيضا، وأنا كي أحافظ على نفسي، أحرمها من أشياء كثيرة في الأكل وأنا أحب الأكل، أحرم نفسي من الحلويات، أشرب كل شيء بدون سكر، أمارس المشي كثيرا وألعب رياضة، أنام مبكرا، ولا أدخن السجائر، ولا أشرب مياه غازية، وأقوم بحقن البوتوكس.

تابع موقع تحيا مصر علي