عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| لقاء سويدان مازحة: سر جمالي باخد بنج كتير.. ومش بشرب سجاير

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن سر جمالها ورشاقتها، وذلك خلال حوار لها بموقع تحيا مصر.

سر جمال ورشاقة لقاء سويدان

وقالت لقاء سويدان في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بخش مستشفيات كتير، باخد بنج كتير، أنا عشان أحافظ على نفسي كدا بحرم نفسي من حاجات كتيرة أوي في الأكل وأنا بحب أصلا الأكل، بحرم نفسي من الحلويات بشرب كل حاجة من غير سكر، بحاول أمشي كتير وألعب رياضة كتير، بنام بدري، ولو حد اتصل بيا بعد الساعة 10 بليل بيلاقيني خارج الخدمة مبشربش سجاير، ومش بشرب مياه غازية، وشوية بوتوكس.

لقاء سويدان

تعرض لقاء سويدان لوعكة صحية

وسبق وأن تعرضت الفنانة لقاء سويدان  لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتساءل الجمهور عن سبب الحالة الصحية التي تعرضت لها لقاء سويدان.

حيث فاجئت لقاء سويدان جمهورها بتعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديمها برنامجها لقاء على الهوا المذاع عبر قناة الشمس، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

أخر أعمال لقاء سويدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء سويدان مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداثه حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، وقد حقق المسلسل نجاحا كبير منذ طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي