عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: طول الوقت نفسي مفتوحة على الجواز.. وعمري في حياتي ما عملت فرح

لقاء سويدان
لقاء سويدان

ردت الفنانة لقاء سويدان على الجدل الذي أثارته جلسة التصوير الخاصة بها والتي ظهرت بها كعروس، حيث أكدت على أنها تفاجئت من ردود أفعال الجمهور على تلك الجلسة.

لقاء سويدان: اتخضيت من ردود أفعال الجمهور

وقالت لقاء سويدان في خلال حوارها لموقع تحيا مصر: أنا اتخضيت، مكنتش متخيلة أن الناس حابة أني اتجوز، أوي مدا أو حاسين أني بنت خالتهم لدرجة أنهم عايزين يخلصوا مني أو فرحانين ليا، والتعليقات السلبية كانت قليلة والتعليقات الإيجابية أنا اتبسطت بيها لدرجة أني صدقت أني عروسة.

وتابعت: أنا كنت رايحة اسكندرية بتكرم أنا ومجموعة من الزملا والنجوم وقولت هعمل فوتوسيشن هناك على البحر كعروسة بحر، فكلمت مصممة أزياء قولتلها عايزة فستان شكل عروسة البحر وكنت عايزاه لبني فاتح عملته أبيض، وعجبني فستان أبيض عند مصمم تاني.

لقاء سويدان: عمري ما عملت فرح عشان بتكسف

واستطردت: أنا عمري ما عملت فرح في حياتي العادية بتكسف جدا ولا يمكن اتخيل نفسي في زفة والناس واقفة تتفرج عليا، اتكسف أوي، وفي التصوير قولت للمصورة أنتو محسسني أني عروسة راحت قالتلي ليه لا راحت مكلمة صاحبتها وجابت بيجامة وورد وابتديت أحس أني عروسة واتبسطت.

وأضافت لقاء سويدان: وأول ما نزلت فيديو من التصوير لقيت الدنيا اتقلبت ولقيت نفسي تريند جوجل وأنا على طول نفسي مفتوحة على الجواز، أصل الجواز والرزق دا نصيب من عند ربنا ادعولي.

أخر أعمال لقاء سويدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء سويدان مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتدور أحداثه حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تابع موقع تحيا مصر علي