عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف محرج .. عروس تطرد المعازيم من فرحها لهذا السبب

فرح
فرح

نشر رجل مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي تجربته في حفل زفاف حيث لم يكن هناك طعام كافٍ لجميع الضيوف، وتمت دعوة حوالي 70 شخصًا إلى حفل الزفاف.

وحسب ما رصد موقع تحيا مصر، يدعي الرجل الذي كتب المنشور أنه صديق للعريس وحضر حفل الزفاف مع زوجته، في البداية، كان كل شيء لطيفًا وكان الضيوف يستمتعون بحفل الزفاف الذي كان به بوفيه مفتوح ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالبوفيه، بدأ الحفل السعيد يخفت وينقلب رأسا على عقب.

ضيوف تتعرض لموقف محرج في فرح

وقال الرجل أنه عندما يحين وقت تناول الطعام، "سيتم استدعاء عدد قليل من الطاولات في كل مرة وهو أمر جيد"، وأضاف أن الطعام "بدا جيدًا حقًا" لكنه لم يكن كافيًا، وفقًا للمنشور، انتهى الأمر بأفراد الأسرة المقربين للعروسين الذين تم تقديم الطعام لهم أولاً إلى تناول حصص ثانية بينما كان بقية الضيوف لا يزالون ينتظرون الطعام. 

لقد فوجئت عندما تم استدعاؤنا، ولم يتبق شيء، فسألت عما إذا كان هناك المزيد، وعلى ما يبدو لم يتبق شيء آخر، لذا أخذنا القليل الذي استطعنا وعُدنا للجلوس كنا جميعًا لا نزال جائعين جدًا"، كما كتب الضيف في منشوره.

وأضاف الضيف: "لقد اشتركنا جميعًا وطلبنا 4 بيتزا كبيرة وبعض أجنحة الدجاج من مطعم بيتزا محلي قريب من المكان، لذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تم توصيلها، التقيت بالرجل بالخارج وأحضرت الطعام إلى طاولتنا وبدأنا في الأكل.

وبعد رؤيتنا بالطعام، انتاب الفضول العديد من الضيوف الجائعين، مما أدى إلى حدوث ضجة في حفل الزفاف، وتابع المنشور: "جاء صديقي ليتحدث معي عن سبب طلبي للطعام، ولم تكن عروسه سعيدة بذلك"، مضيفًا أن العريس "عاد إلى عروسه التي كانت تحدق فينا، ماذا كان من المفترض أن نفعل، هل نموت بالجوع؟

دخل الضيف في جدال حول ترتيبات الطعام وطُلب منه المغادرة من أهل العروس ولكن فيما بعد، ذكر الضيف أن العروس اعتذرت وكانت غاضبة بالفعل تجاه عائلتها لعدم ترتيبات الطعام المناسبة، وأضاف أن العائلة ستقيم حفلة أخرى للتعويض عن الفوضى التي حدثت.

تابع موقع تحيا مصر علي