عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم 

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مباراة اليوم، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً للقاء الجونة، وطالب المدير الفني للزمالك لاعبيه بالتركيز في التدريبات، استعداداً للمواجهة المقبلة في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية وبدنية في مران الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جواو ميجيل قيادة هذه الفقرة خلال المران، والتي تضمنت تدريبات بدنية بالجري حول الملعب بجانب فقرة تدريبات خفيفة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ممدوح عباس يرفض رحيل عواد عن الزمالك 

وعلم تحيا مصر، أن المهندس ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، والداعم الأول لمجلس حسين لبيب تدخل لأنهاء أزمة تجديد محمد عواد، لاسيما وأن اللاعب يرفض عرض نادي الزمالك المقدر 8 مليون جنية ويريد اللاعب، الخروج من نادي الزمالك، خلال هذه الفترة، خاصة أن اللاعب لديه عرض خارج مصر بقيمة مالية أعلي. 

وأكد المصدر، أن ممدوح عباس أقنع محمد عواد بالبقاء مع نادي الزمالك، مشيرًا أن عباس سيتحمل جانب مادي في صفقة عواد تقدر 5 مليون جنيه على عرض الزمالك للاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي