عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك.. تفاصيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حالة من الاستياء سادت بين مسئولي وجماهير النادي الإسماعيلي، بسبب خوض الزمالك مباريات تحديد الصراع على الهبوط، بقوام من اللاعبين الشباب والاحتياطيين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

النادي الإسماعيلي

وعلمنا من مصادرنا، أن الجميع في الإسماعيلية، يشعر بالضيق من موقف الزمالك، خاصة وأن الفريق الأبيض بهذه الطريقة يبتعد عن تطبيق مبدأ اللعب النظيف.

وجاء غضب الجميع داخل الإسماعيلي، بعد هزيمة الزمالك من المقاولون العرب بهدفين لهدف، وتعادله أمام بلدية المحلة، عقب خوض الفريق للمباراتين بمجموعة من اللاعبين والاحتياطيين رغم أهميتهما خاصة وأن المباراتين تحدد مصير أندية الهبوط.

مصدر: عمر الساعي  يرحب بالانتقال من الإسماعيلي للزمالك 

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره، أن عمر الساعي يريد الرحيل عن الإسماعيلي بنهاية الموسم والانتقال للزمالك، لاسيما وأن فرص مشاركة اللاعب في المباريات ستكون أوفر حظًا من الأهلي، بسبب تقدم عبد لله السعيد في السن، وعدم مشاركة روقا بصفة أساسية في المباريات، ويلعب عمر الساعي في مركز خط الوسط في في فريق نادي الإسماعيلي، وتألق اللاعب مع الدرويش هذا الموسم، مما جعل معظم الأندية تريد ضم اللاعب بين صفوف فريقها، ويدخل الأهلي والزمالك في صراع كبير لضم اللاعب، لاسيما وأن النادي الأهلي والزمالك محتاجين لاعب في خط الوسط يقدم أداء سهل وقادر على التقريب بين خطوط المعلب ويستطيع أن يحسم مباريات دفاعية قوية بتمريرة واحدة وكل هذه الميزات تجتمع في عمر الساعي. 

تابع موقع تحيا مصر علي