عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل أعمال ينقذ لبيب ويمنع محمد عواد من الرحيل عن نادي الزمالك.. (خاص)

محمد عواد
محمد عواد

يسعي مجلس إدارة فريق نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، لتجديد عقد محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ويستعرض تحيا مصر من أحد مصادره داخل نادي الزمالك تفاصيل تجديد عقد محمد عواد. 

ممدوح عباس يرفض رحيل عواد عن الزمالك 

وعلم تحيا مصر، أن المهندس ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، والداعم الأول لمجلس حسين لبيب تدخل لأنهاء أزمة تجديد محمد عواد، لاسيما وأن اللاعب يرفض عرض نادي الزمالك المقدر 8 مليون جنية ويريد اللاعب، الخروج من نادي الزمالك، خلال هذه الفترة، خاصة أن اللاعب لديه عرض خارج مصر بقيمة مالية أعلي. 

محمد عواد 

5 مليون جنيه.. أنهت أزمة عواد مع الزمالك

وأكد المصدر، أن ممدوح عباس أقنع محمد عواد بالبقاء مع نادي الزمالك، مشيرًا أن عباس سيتحمل جانب مادي في صفقة عواد تقدر 5 مليون جنيه على عرض الزمالك للاعب. 

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وخسر نادي الزمالك من المقاولون العرب بنتيجة هدف مقابل لاشيء في الدوري، و بدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب المقاولون العرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد الفريق أن يسجل الهدف الأول سريعا، ولكن تمكن محمود الشناوي في إنقاذ مرمى الزمالك، وكانت هناك العديد من المحاولات والهجوم من جانب المقاولون لتسجلي الهدف الأول لأنه لا بديل عن الفوز في مباراة والمباريات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط في الدوري الممتاز.

تصريحات جوزيه جوميز

وكان المقاولون العرب الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 90 سجل محمد سالم الهدف الأول لذئاب الجبل بعد متابعة لخطأ من دفاعات نادي الزمالك ويتمكن في تسجل الهدف الأول، ولم يتمكن محمود الشناوي حارس الزمالك في التعامل مع الكرة وتقدم المقاولون العرب، ولم يظهر الزمالك في الشوط الأول بالشكل المطلوب، وكان شيكابالا قائد الزمالك له بعض اللمسات الفنية في شوط المباراة الأول وكان هناك تألق من محمود أبو السعود حارس المقاولون.

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، الشوط الأول أمام المقاولون كنا الفريق الأفضل، ولكن لم نسجل الأهداف للأسف وقدمنا لأصحاب الأرض الهدف الأول بكل سهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي