عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الزمالك يعلن تأجيل الحكم فى قضية مستحقات باتشيكو لدى النادي

تحيا مصر

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تأجيل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفارس الأبيض، إلى يوم 31 أكتوبر 2024. 

أحمد سالم يعلن تأجيل الحكم في قضية باتشيكو ضد نادي الزمالك 

وكتب أحمد سالم على صفحته الرسمية على فيس بوك: «اخطرت اليوم محكمة التحكيم الرياضي نادي الزمالك بمد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق إلى يوم 31 أكتوبر 2024». 

وأضاف أحمد سالم متحدث نادي الزمالك: «مد أجل الحكم يعطي للمحكمة الحق في إصدار الحكم في أي وقت وحتى 31 أكتوبر 2024». 

وتوقعت جماهير نادي الزمالك قرارا خلال الساعات الماضية، بوقف قيد جديد بسبب قضية المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تم الإعلان منذ الشهر الماضي عن أن الحكم النهائي سيصدر في نهاية شهر يوليو الجاري، قبل أن تُعلن المحكمة مد أجل النطق بالحكم.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو قد تقدم بشكوى ضد الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الجونة يوم الجمعة القادم، الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة فى بطولة الدوري.

ترتيب الزمالك والجونة فى بطولة الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نطة، بينما يقع فريق الجونة فى المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي