عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. منافسة ثلاثية

وسام أبو علي
وسام أبو علي

تستمر المنافسة على لقب هداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وأشعل وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المنافسة في النصف الثاني من الموسم، وذلك بعدما وصل للهدف الـ 14 والتواجد في الصدارة بعدد مباريات أقل، ليعادل رقم فيستون ماييلي لاعب بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدافي الدوري المصري

ووصل حسام أشرف لاعب نادي بلدية المحلة للهدف رقم 14 في الدوري المصري هذا الموسم ويتواجد في الصدارة مع وسام أبو علي وفيستون ماييلي، وستكون المنافسة قوية بين الثلاثي حتى النهاية من أجل معرفة لقب الهداف هذا الموسم.

وفشل ماييلي لاعب بيراميدز في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري المصري وتوقف عند الهدف الـ 14 وكان آخر هدف سجله في مرمى النادي الأهلي، أنا وسام أبو علي يستمر في التألق وسجل هدفين في آخر فوز للأهلي على حساب سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما حسام أشرف لاعب البلدية فكان قد توقف عن التسجيل في الفترة الماضية وكان آخر هدف سجله في الجولة 24 أمام الداخلية في الجولة 21 من ركلة جزاء، ولكنه عاد من جديد للتهديف.

من الأقرب لحصد لقب هداف الدوري المصري

يتبقى 6 مباريات للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي مع النادي الأهلي وله فرصة كبيرة لحصد لقب الهداف، بينما يتبقى 3 مباريات لمهاجم بيراميدز فيستون ماييلي، أما حسام أشرف لاعب البلدية فلديه مبارتين فقط.

وسام أبو علي

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

  1. وسام أبو علي 14
  2. فيستون ماييلي 14
  3. حسام أشرف 14
  4. مابولولو 11
  5. صديق أويجولا 11
  6. ياو أنور 11
  7. مصطفى زيكو 10
  8. حسام حسن 10
  9. محمد صالم 10
  10. أحمد سيد زيزو 9

أرقام وسام أبو علي

لعب وسام أبو علي 16 مباراة مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وسجل وسام أبو علي وسام أبو علي 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة، ومجموع المساهمات 19 هدفا، ولعب وسام أبو علي 1119 دقيقة مع النادي الأهلي ويساهم في تسجيل هدف مع الأهلي كل 58 دقيقة مع المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي