عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راح يشتغل معاهم رموه في الترعة.. والدة حمدي من الفيوم تكشف تفاصيل مؤثرة|فيديو

والدة حمدي من الفيوم
والدة حمدي من الفيوم

كشفت والدة حمدي من الفيوم تفاصيل مؤثرة في محاولة التخلص من أبنها بعدما ألقاه زملائه في العمل في إحدى الترع قبل أن يتم العثور عليه ونقله إلى المستشفى.


والدة حمدي من الفيوم: أصحاب العمل رموه في الترعة 


وأوضحت والدة حمدي من الفيوم، لموقع تحيا مصر، أنه يعمل مع بعض العمال في إحدى الورش حيث يقوم بتقطيع الحديد بواسطة صاروخ حديدي، وفي أثناء العمل أصيب بصعق كهربائي بالصاروخ الذي يقوم بالتقطيع به وبعدها قاموا بحمله وألقوا به في أحد الترع حيث عثروا عليه قبل أن يعر عليه أحد الأهالي ويخبرهم بذلك حيث تم نقله إلى المستشفى.
وأضافت أن المتهمين حاولوا التخلص من أبنها من أجل ألا يتحملوا أي مسئولية حيث أنهم عثروا عليه في المكان الذي ألقوه فيه ظنا منه أنه توفي ولكن أراد الله أن يكتب له عمر آخر حيث عثروا عليه، وتم نقله إلى المستشفى التي رفضت استقباله وتم تحويله إلى مستشفى خاص قامت ببتر ذراعه ثم بترت ذراع وتكلف ذلك نحو 85 ألف جنيه، فيما تم بتر الذراع الآخر له بعد عمل غرغرينة ويحتاج إلى 35 ألف جنيه من أجل تكملة العلاج له، وهو يرقد بين الحياة والموت في المستشفى.

والدة حمدي من الفيوم


والدة حمدي من الفيوم: جسم ابني اتدمر


ولفتت إلى أن الصاروخ تسبب في بتر ساقيه وقطع أجزاء من رجله اليمنى، وإصابة كل جسمه بحروق أخرى ، وتم تدمير مستقبله حيث أنها لا تستطيع أن تكمل بقية نفقات العلاج له، فيما أن المتهمين لم يقم أحد منهم بالتواصل معها حيث أنهم أغلقوا المحلات وغادروا إلى القاهرة من أجل الهروب من العقاب.

" src="">


والدة حمدي من الفيوم: اني مش هيعرف ياكل ولا يشرب 


وطالبت والدة حمدي من الفيوم، بالقبض على المتسببين في تدمي حياة ابنها حيث فقد ساقيه ولن يستطيع القيام بأي عمل في المستقبل بسبب أنه لا يمتلك أطراف حتى ليأكل بها، مشيرة إلى أن زوجته في منزل والدها الآن وليس لديه أي أبناء وقد توفي والده منذ 32 سنة وربته يتيما ولا تعلم كيف ستعامل إذا ظل على قيد الحياة وهي في عمر الـ80 عام.
 

تابع موقع تحيا مصر علي