عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على أكل عيشهم.. النيابة تجري تحقيقاتها في انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم على عمال

انهيار سقالة بالفيوم
انهيار سقالة بالفيوم

أدى انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم إلى إصابة عدد من العمال أثناء عملهم به، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.
 

تفاصيل انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم 


خيم الحزن على أهالي وأسر العمال ضحايا انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم، حيث أصيب 15 عاملا جراء انهيار سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نقل ضحايا  انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم 

وسادت حالة من الحزن بين الأسر على العمال الذين خرجوا من أجل لقمة العيش قبل أن يتعرضوا لانهيار سقالة في الفيوم في أحد الكمبوندات الخاصة، ليتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان فور تلقيها بلاغ.

بداية إصابة 15 عامل في انهيار سقالة بكمبوند خاص بطريق الفيوم 


تعود بداية انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بسقوط سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، وإصابة 15 عاملا أثناء العمل عليها، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بحادث  انهيار سقالة بكمبوند في الفيوم، وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في حادث انهيار سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة.


وفي وقت سابق توفي مبيض محارة يبلغ من العمر 25 عاما مصرعه يدعى مصطفى، بسبب سقوطه من سقالة خشبيه بالطابق الرابع بعماره  تحت الإنشاء، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

حيث تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول عامل “مبيض محارة” إلى مستشفى جرجا العام مصابًا بكسور متفرقة بالجسم، ادعاء سقوط من علو وتوفـي عقب وصوله ومقيم بقسم جرجا، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي