عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القرط الذهبي السر.. تفاصيل مقتل الطفلة سما في الفيوم

جثة طفلة
جثة طفلة

كشف الاجهزة الأمنية أن لغز مقتل الطفلة سما في الفيوم هو قرطها الذهبي الذي كانت ترتديه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المؤثرة بالكامل.

 

كشف لغز مقتل الطفلة سما في الفيوم

تمكنتِ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة طفلة مقتولة داخل شوال وملقاة أمام منزل أسرتها بقرية أبجيج بدائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم ، حيث كشفت تحريات مباحث مركز شرطة الفيوم أن جريمة قتل الطفله سما تعود إلى سرقة قيراطها الذهبية، بعدما قامت ربة منزل تُدعى «ج .م ،38 عامًا، بخطف الطفلة من أمام منزل أهلها ثم عادت في وقتا لاحق حاملة جوال “شوال” وبالمعاينة تبين سرقة حلق ذهبي.

اعتراف المتهمة بـ مقتل الطفلة سما في الفيوم

وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت أنها تقف وراء مقتل الطفلة سما في الفيوم، حيث أنها قامت بخنقها وسرقة قِرطها الذهبي ووضعها في شوال وإلقاءه أمام منزل والدها، حيث تم العثور عليها منقطعة الأنفاس.

بداية واقعة مقتل الطفلة سما في الفيوم


تعود بداية واقعة مقتل الطفلة سما في الفيوم، أحداث الواقعة الي السابع من يوليو الماضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم محافظة الفيوم يفيد بعثور الأهالي بقرية أبجيج على جثة طفله داخل شوال وملقاه أمام منزل والده، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم إلى مكان الحادث تبين وفاة فتاة تدعي «سما .م.ج.م »، مقيمة بقرية أبجبج بمركز الفيوم، تبين قيام أسرة الطفلة بإبلاغ عن اختفاءه منذ فترة.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة، ومن خلال التحريات التي قام بها رجال المباحث، من خلال تفريغ الكاميرات وغيرها تبين أن المتهمة “جارة المجني عليها” تقف خلف الواقعة حيث قامت باختطاف الطفلة وانهت حياتها عن طريق الخنق ثم انتزعت منها قرطها الذهبي دون رحمة لتتركها جثة هامدة، و بالقبض عليها ومواجهتها اعترفت المتهمة بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي