عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة تدعى احتجاز نجلها في قسم الزاوية الحمراء.. الداخلية تكشف الحقيقة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على تطبيق تيك توك ظهرت فيه سيدة أدعت قيام رجال الشرطة بقسم شرطة الزاوية الحمراء بضبط نجلها دون وجه حق ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وتفاصيل الواقعة.

سيدة تدعى احتجاز نجلها في قسم الزاوية الحمراء

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة إدعائها وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 28 يوليو الجارى تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط نجلها (له معلومات جنائية) حال تواجده بدائرة القسم بناءً على إذن صادر من النيابة العامة لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – فرد خرطوش – عدد من الطلقات)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور من توجيه حملاتها الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور المختلفة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالمرور خلال 24 ساعة من ضبط 41693 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية تضبط 16 ألف مخالفة تجاوز سرعة على الطرق

استكملت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (41693) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها (2165) مخالفة السير بدون تراخيص، و(16) دراجة نارية مخالفة، و(16786) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(23) مخالفة موقف عشوائى، و(2233) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

الداخلية تضبط 9 طن دقيق بلدي مدعم

حيث استكملت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 9 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي