عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان وحيد والديه .. مقتل شاب على يد مسجلين خطر بالغربية

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخصين متهمين بقتل شاب فى الغربية، العقد الثالث من العمر، إثر إصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المأساوية بالكامل.

 

القبض على متهمين بقتل شاب في الغربية 

ألقت وحدة مباحث مركز زفتى، القبض على شخصين متهمين بقتل شاب فى العقد الثالث من العمر، اثر اصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض، وتم نقله الى المستشفى العام، وتوفى فور وصوله.

تعود بداية مصرع شاب في الشرقية عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل شاب يدعى بهاء. م - ٢٢ سنة، اثر اصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض، على يد اثنين مسجلين خطر .

بداية واقعة مصرع شاب في الغربية 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وبمعاينة المصاب تبين انه مصاب بطعنة نافذة من سلاح ، وبالتحقيق تبين وجود خلافات بينهم وترصدوا للمجنى عليه وطعنوه وفروا هاربين .

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها لمعرفة اسباب الواقعة، واعداد تقرير بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة عن طريق رصد كاميرات المراقبة بالمنطقة .

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمين وايداعهم فى الحبس، تحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت بمعاينة الطبيب الشرعي لجثمان المجني عليه كما أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم  قبل تسليم جثمان الفقيد إلى ذويه، حيث تم دفنه في مقابر أسرته.

الحزن يخيم على مركز زفتى بسبب مصرع شاب في الغربية

وخيمت حالة من الحزن بين الاهالى لمقتل فقيد الشباب ' بهاء' على يد اثنين مسجلين خطر خاصة انه وحيد والديه وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى، مرددين له الدعاء بالرحمة والمغفرة وان يلهم اسرته الصبر والسلوان.

وشيع الأهالى جنازة الفقيد من المسجد الكبير، وسط انهيار اسرته وذويه، مطالبين بحقه وتم دفنه فى مقابر قرية كفر فرسيس بمركز زفتى، وسط حالة من الصدمة الكبيرة من أسرة المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي