عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة تشييع الجثامين.. انهيار أسر ضحايا عقار الغربية المنهار|فيديو

جنازة
جنازة

خيم الحزن على أهالي أسر ضحايا عقار الغربية المنهار، أثناء تشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير بعد صلاة الظهر اليوم السبت 27 يوليو.

تشييع جثامين ضحايا عقار الغربية المنهار

وقد شيع المئات من أهالي المحلة الكبرى جثامين ضحايا عقار الغربية المنهار عقب صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر على الجثامين الذين راحوا ضحايا انهيار عقار مكون من 5 طوابق ويحتوي على 10 شقق في حوالي الساعة الثانية عشر مساء.

انهيار أسر ضحايا عقار الغربية المنهار

وقد رصد موقع تحيا مصر، انهيار أسر ضحايا عقار الغربية المنهار في المحلة الكبرى، أثناء لحظة خروج الجثامين الـ4 من المسجد بعد أداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من المسجد الكبير في المحلة الكبرى، وسط صرخات الأهل والجيران حيث خرج الجميع من أجل تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير في مقابر الأهل، بعدما صرحت النيابة باستخراج تصاريح الدفن اللازمة وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

واشتحت المحلة الكبرى بالسواد أثناء تشييع جثامين ضحايا حادث عقار الغربية المنهار، أثناء خروج النعوش من المسجد، حيث خرجت السيارات والاهالي من أجل تشييع جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير، وذلك بعد وصول سياران نقل الموتى إلى المسجد من أجل صلة الجنازة على الضحايا.

" src="">

ضحايا حادث عقار الغربية المنهار

وقد أدى حادث عقار الغربية المنهار، في أخر شارع سكة زفتي مع منطقة كوبري الرباط بالمحلة الكبرى وفاة 4 أشخاص وأصيب 3 اخرين بينهم عروس كان فرحها بعد شهرين، وعريس تزوج منذ وقت قصير وتم نقلهما إلى مستشفى المحلة العام وهم كل من:

ماهر شبل  محجوز في مشرحة مستشفى المحلة العام 
سهام عبد الخالق عيد45 سنه محجوزه في مشرحة مستشفى المحلة العام 
فاطمة محمد محمود ابو عيش 52 سنه  محجوزه في مشرحة مستشفى المحلة العام 
مي طارق شبل 15 سنه محجوزه في مستشفى المحلة العام 
رنا طارق شبل 25سنه مصابه اشتباه مابعد الارتجاج ومحجوزه في مستشفى المحلة العام 
أحمد عادل محمد رمضان 20سنه مصاب بآغماء وخرج من المستشفي 
بشرى محمود هلال 58 سنه مصابة بأزمة قلبية خرجت من المستشفى

تابع موقع تحيا مصر علي