عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا عقار الغربية المنهار

عقار الغربية المنهار
عقار الغربية المنهار

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا عقار الغربية المنهار، المكون من 5 طوابق الذي انهار حوالي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

عدد ضحايا حادث عقار الغربية المنهار

وقد أسفر عقار الغربية المنهار عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بينهم عروس كانت قد تمت خطبتها منذ أسبوع، حيث تم التحفظ على الضحايا في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والمصابين في العناية المركزة.

أسماء ضحايا عقار الغربية المنهار

وقد نتج عن عقار الغربية المنهار، في اخر شارع سكة زفتي مع منطقة كوبري الرباط بالمحلة الكبرى وفاة 4 أشخاص وأصيب 3 اخرين وتم نقلهما إلى مستشفى المحلة العام وهم كل من:

1/ماهر شبل  محجوز في مشرحة مستشفى المحلة العام 
2/سهام عبد الخالق عيد45 سنه محجوزه في مشرحة مستشفى المحلة العام 
3/فاطمة محمد محمود ابو عيش 52 سنه  محجوزه في مشرحة مستشفى المحلة العام 
4/مي طارق شبل 15 سنه محجوزه في مستشفى المحلة العام 
5/رنا طارق شبل 25سنه مصابه اشتباه مابعد الارتجاج ومحجوزه في مستشفى المحلة العام 
6/احمد عادل محمد رمضان 20سنه مصاب بآغماء وخرج من المستشفي 
7/بشرى محمود هلال 58 سنه مصابة بأزمة قلبية خرجت من المستشفى

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على المتوفيين في عقار الغربية المنهار، عقب صلاة الظهر بعد تسليم الضحايا إلى ذويهم والإنتهاء من تصاريح الدفن اللازمة.

تفاصيل حادث عقار الغربية المنهار

شهدت منطقة سكة زفتي بـ المحلة في محافظة الغربية منذ قليل واقعة انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بشكل مفاجئ مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين  إلي مستشفى المحلة العام.

تعود بداية حادث عقار الغربية المنهار، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانهيار المنزل المشار إليه، وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلي موقع الحادث، مصحوبة بسيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث معسيارات الحماية المدنية التي تمكنت من إنقاذ بعد الضحايا.

تابع موقع تحيا مصر علي