عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البحث عن ضحايا| محافظ ومدير امن الغربية ينتقلان لموقع انهيار عقار المحلة

تحيا مصر

انتقل كل من اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية واللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية بمنطقة وسط الدلتا واللواء ايمن عبد الحميد مدير أمن الغربية وعدد من القيادات التنفيذية إلى موقع انهيار عقار المحلة لمتابعة الجهود في انتشال وإنقاذ ضحايا الحادث الأليم ومازال البحث جاري اسفل الأنقاض.

انهيار منزل مكون من 4 طوابق في المحلة

شهدت منطقة سكة زفتي بـ المحلة في محافظة الغربية منذ قليل واقعة انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بشكل مفاجئ مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين  إلي مستشفى المحلة العام.

انهيار منزل مكون من 4 طوابق في المحلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانهيار المنزل المشار إليه، وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلي موقع الحادث.

أقوال شهود العيان

وأفاد شهود عيان أنه تم انتشال جثة وإصابة 3 آخرين وجاري البحث عن ضحايا حادث أسفل المنزل المنهار، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتواصل قوات الحماية المدنية في المحلة البحث عن ضحايا أسفل عقار المحلة المنكوب مع فرض كردون أمني بمحيط العقار، حيث تم انتشال جثة من أسفل الأنقاض وجاري البحث عن الباقين.

انهيار عقار في منطقة الكيت كات بإمبابة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس انهيار عقار في منطقة الكيت كات بإمبابة والذي اسفر عن مصرع عامل واصابة اخر.

أفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان المنزل صادر له قرار إزالة وتم إزالة جزء كبير منه بالفعل ولم يتبق سوى حائط وهو الذي سقط على منزل مجاور متهالك يقوم مالكه بترميمه.

وأضافت التحريات ان الحائط انهار على ٢ عاملين اثناء ترميمهما المنزل ما اسفر عن مصرع احدهما واصابة الاخر وتم انتشالهما من اسفل الأنقاض.

وشهدت منطقة الكيت كات بامبابة منذ قليل انهيار منزل ما اسفر عن مصرع شخص واصابة اخر اسفل الأنقاض.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانهيار أحد المباني بمنطقة الكيت كات.

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بفريق إنقاذ بري بالتنسيق مع مأمور القسم ومفتش الفرقة

بالفحص تبين انهيار منزل بشارع النيل بجوار أحد المقاهي، مما أسفر عن مصرع رمضان. ف 40 سنة واستخراج آخر مصاب من تحت الأنقاض يدعى سيد. ط 35 سنة.

تم إيداع الجثة المشرحة ونقل المصاب إلى مستشفى إمبابة العام، وفرضت الشرطة كردونًا أمنيًا بمحيط العقار المنكوب.

تابع موقع تحيا مصر علي