عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إفراج.. أيتن عامر تثير الجدل بملابس السجن والجمهور يتساءل أغنية أم عمل فني؟

أيتن عامر بملابس
أيتن عامر بملابس السجن

أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل في الساعات الأخيرة بسبب منشور لها عبر السوشيال ميديا حيث ظهرت بملابس السجن، بعدما طرحت أحدث أغانيها والتي تحمل اسم مثيرة للجدل وحققت نجاحًا كبيرًا ولاقت قبول في الشارع المصري.

أيتن عامر تثير الجدل بملابس السجن

نشرت أيتن عامر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث ظهرت بملابس السجن وكتبت عليها: "أيتن على الأسفلت إفراج الحمدلله"، وتفاعل معها الجمهور وانهالت عليها التعليقات.

أيتن عامر بملابس السجن 

حيث تساءل الجمهور عن سبب ظهور أيتن عامر بملابس السجن هل هي أغنية أم عمل فني ولكن التزمت أيتن عامر الصمت كنوع من تشويق الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: "ولعي الكلام"، "أعتقد أنها أغنية صح؟"، "ده مسلسل جديد ولا اتحبستي بجد؟"، "اسم مسلسل"، "كفارة يا تونة فرحنا لك أوي"، "الحمدلله ربنا يفك ضيقتك وأيتن عامر على الأسفلت".

أغنية مثيرة للجدل

ومن جهة أخرى طرحت أيتن عامر أحدث أغانيها والتي تحمل اسم مثيرة للجدل مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

أغنية مثيرة للجدل لـ أيتن عامر 

وتتضمن أغنية مثيرة للجدل قصف الجبهات وتعطي دروس في التريندات وأصول النجومية، وقد حقق الكليب أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، وتضمنت كلماتها: "لو جامدة في قصف الجبهات اخرك تلميذة في مدرستي اتفرجي بقى على النجمات واكتبي ورا مني واتبسطي".

أول بطولة درامية مطلقة لـ أيتن عامر

وعلة صعيد الدراما، تستعد أيتن عامر لطرح أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل مغلق للصيانة والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وتدور أحداثه في دولة الكويت بالتعاون مع سليمان عيد، محمد العلوي، عبد الله المسلم، احمد حمدي، حسن إبراهيم ونجوم آخرين من مصر والوطن العربي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل مغلق للصيانة لـ أيتن عامر 

أزمة أيتن عامر بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

والجدير بالذكر أن أيتن عامر تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الفنان ماجد المصري، واتهمها الجمهور أنها تسيء لسمعة المرأة المصرية، وذلك بسبب الألفاظ الجريئة التي قالتها في بعض المشاهد وظهور بشكل غير لائق.

تابع موقع تحيا مصر علي