عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الشافعي لـ أنغام: الشغل معاكي ممتع ومتعب عشان مفيش منك اتنين

تعاون حسن الشافعي
تعاون حسن الشافعي مع أنغام

تعاون الملحن حسن الشافعي مع الفنانة أنغام في ألبومها الجديد والذي يحمل اسم تيجي نسيب؟، ويضم 12 أغنية قد تعاون فيه أنغام مع كبار الملحنين والشعراء، وحرص بعض النجوم على تهنئة أنغام على الألبوم الجديد.

حسن الشافعي لـ أنغام: الشغل معاكي ممتع ومتعب

نشر الملحن حسن الشافعي منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق قائلًا: "مبروك يا أنوش الشغل معاكي ممتع ومتعب في نفس الوقت، بس عشان أنتي فنانة مفيش منك اتنين دايمًا ناجحة ومكسرة الدنيا".

تعاون حسن الشافعي مع أنغام 

أكرم حسني يتعاون مع أنغام في أغنيتين

ومن جانبه، هنأ الفنان أكرم حسني الفنانة أنغام على ألبومها الجديد لصيف 2024 والذي يحمل اسم تيجي نسيب؟، والذي قام بتأليف أغنيتين، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعبر عن سعادته لهذا التعاون لأول مرة.

تعاون أكرم حسني مع أنغام 

وقال أكرم حسني: "ألف مبروك يا نغومة وألف مبروك لكل صناع ألبوم تيجي نسيب بفرح وبستنى أغانيكي دائمًا، عشان مختلفة وإحساسك بيوصل، حقيقي فرحان زيادة النهاردة أني شاركتك في غنوتين".

ألبوم تيجي نسيب؟ لـ أنغام

طرحت أنغام ألبوم تيجي نسيب؟ والذي يضم 12 أغنية مميزة، وتعاونت مع كبار الملحنين والشعراء، وكان من بينهم 3 فنانين وهم أكرم حسني وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي، ومن المتوقع أن يشهد ألبوم تيجي نسيب؟ أعلى نسبة مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

ويضم الألبوم الأغاني التالية: أغنية وبقالك قلب وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رياض الهمشري، وأغنية هو أنت مين من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامى، وأغنية موافقة من كلمات حدوتة وألحان إيهاب عبد الواحد.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام 

وأغنية إيه الأخبار وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان  أحمد الناصر، وأغنية خليك معاها كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وأغنية أسكت وهي من كلمات نور عبد الله وألحان مصطفى العسال، وأغنية هقولك إيه من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، بالإضافة إلى أغنية كان بريء من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور.

وأغنية القلوب أسرار من كلمات آمار مصطفى وألحان محمد الشرنوبي، وأغنية ماكنش وقته من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، وأغنية بنعمل حاجات من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وأخيرًا أغنية تيجي نسيب؟ على اسم الألبوم وهي من كلمات أكرم حسني وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر حسن الشافعي.

تابع موقع تحيا مصر علي