عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| حمزة نمرة يحيي حفلًا غنائيًا بالأردن.. وبوسي في ضيافة برنامج أجمد 7

بوسي
بوسي

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 29 يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها حلول المطربة بوسي في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7.

نسمة محجوب تحيي حفلاً غنائيًا بالأوبرا

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استعداد المطربة نسمة محجوب لإحياء حفل غنائي جديد لها تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك في الثامنة والنصف مساء الإثنين 29 يوليو على المسرح المكشوف.

نسمة محجوب 

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهرأعمالها الغنائية ومنها" يا محروسة ، قلبى و حرة فيه، حبيتك، كل شمس، كفاية، الوقت يعدى، يا غاوى هروب، على طبيعتى، خصوصاً راجل وتتر مسلسلات ليالي أوچينى، حب اخوات، عابر سبيل، حُلم" بالاضافة الي بعض الأغاني الغربية باللغة الإنجليزية والفرنسية منها Desert rose  ،Autumn leaves ،C’est la vie ،I will survive ،Crazy medley، Je suis malade.

حلول بوسي في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول المطربة بوسي ضيفة على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، في محطة راديو نجوم إف إم، ومن المتوقع أن تتحدث بوسي عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وخصوصا تصدر أغنيتها دنيا جديدة تريند موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

حمزة نمرة يحيي حفلًا غنائيًا بـ مهرجان جرش

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استعداد الفنان حمزة نمرة، لإحياء حفل، يوم 29 يوليو الجاري، في الساحة الرئيسية بالأردن، ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان «جرش» للفنون والثقافة.

حيث شارك حمزة نمرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، و علق: «أشوفكم على خير في مهرجان جرش في الأردن يوم الإثنين 29 يوليو»، و قد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

تابع موقع تحيا مصر علي