عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجربة قاسية.. مي كساب تتحدث عن معاناة والدها مع مرض الزهايمر

مي كساب
مي كساب

تحدثت الفنانة مي كساب عن معاناة والدها مع مرض الزهايمر، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني، عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

تصريحات مي كساب عن والدها

وقالت مي كساب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: دائما  كنت بقوله يا بابا  أحلى حاجة إني نتاج تربيتك وثقافتك ودينك واخلاقك، مرض الزهايمر صعب جدا، وراضية بقضاء ربنا، ومكنتش حابة أبويا يتبهدل، بتبقى تجربة قاسية أكتر مع اللي عايشين مع المريض.

مي كساب 

وتابعت: بابا عاش معايا آخر 3 سنين، وكان رافض فكرة يعيش معايا وكان مصمم بعد وفاة ماما يعيش لوحده، وفضل 7 سنين عايش لوحده، وأنا واخويا عملناله كمين، عشان يبقى أمر واقع يعيش معايا، وكان مسميني السجّان، كان بينسى خفيف، وبعد كورونا زادت الحالة، وكان دايما شايفني إني أمي، وشايف إن مي دي طفلة صغيرة.

مي كساب: باسم سمرة اكتشاف بالنسبة لي

وسبق وأن تحدثت مي كساب عن موهبة باسم سمرة بعد تعاونها معه في مسلسل العتاولة، من خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "باسم سمرة ده اكتشاف بالنسبة لي بشكل مش طبيعي، كنت رايحة مرعوبة منه اللي هو يالهوي أنا همثل مع باسم سمرة استر يارب، اكتشفت أنه إنسان طيب جدًا عكس اللي بيظهره للناس متعاون ومحترم، أنا كسبت أخ وصديق وكنت خايفة منه لأنه ممثل جامد يتعمله حساب قدام الكاميرا.

أخر أعمال مي كساب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي كساب مسلسل العتاولة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، نهى عابدين، هدى الأتربي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي