عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الطفولة.. مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على إحياء ذكري وفاة والدها التي نحل علينا اليوم الموافق 22 من شهر يوليو، وشاركت مي كساب صورة لها مع والدها من الطفولة والتعارف عليها وتعلنه، ونرصد فيما يأتي إحياء مي كساب لذكرى وفاة والدها.

مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها

مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها: 

أرفقت الفنانة مي كساب صورة لها أيام الطفولة مع والدها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت مي كساب على الصور التي شاركتها مهنئة بها والدها بذكرى ميلاده، كما أنها استعادت ذكريات عديدة بينهما وقالت مي كساب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “زي النهارده فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يارب تكون maikassab اراضي عني ومرتاح أبي مر علي وفاتك سنة كاملة الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين كنت أب عظيم و نعم الأب و الصديق”.

واختتمت مي كساب حديثها بالدعاء لوالدها قائلة: “ربنا يجازيك خير عن أبوتك وحنانك وثقافتك و نصائحك اللي مش حأنساها لحد ما أموت. في ذكري رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب و الناقد الأدبي”.

آخر أعمال مي كساب 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب هي مشاركتها في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه رمضان الماضي لعام 2024 وحقق المسلسل صدى وانتشارًا واسعا حتى أن الجمهور ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل العتاولة العام المقبل، وجاء مسلسل العتاولة في إطار من الدراما الشعبية وحظى قاعدة جماهيرية كبيرة وكانت جسدت مي كساب ضمن أحداث المسلسل شخصية مختلفة عليها تمامًا كما أن مي كساب كانت أوضحت أنها لن تكن موجودة في الجزء الثاني من العتاولة إلا إذا كان دورها مايستحق انضمامها للموسم الجديد وأنه لم يكن مقرر او ممل .

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه مع مسلسلات رمضان الماضي عدد من كبار نجوم الدراما المصرية الذين أعطوا ثقل للمسلسل وجذبوا الجمهور لمشاهدته ومن أبرزهم، النجم طارق لطفي، الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، منة تيسير، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، فريدة سيف النصر وغيرهم عدد كبير من الفنانين الذين استطاعوا تجسيد ادوارهم كما يجب أن تكون.

تابع موقع تحيا مصر علي