عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي: روح المصريين وراء عبور أوزبكستان .. وسنقاتل أمام إسبانيا

ميكالي من أوزبكستان
ميكالي من أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم عن رضاه موجها تحية خاصة جدا الي اللاعبين واصفا إياهم بالأبطال أو المحاربين، وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزبكستان العنيد بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا.

وهو الفوز الذي عزز فرص الفراعنة في التأهل الي الدور الثاني بعدما رفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا وله 6 نقاط ، وجاء الدومينيكان ثالثا وله نقطة واوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط ، ويلتقي الفراعنة مع إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث ميكالي.

تصريحات ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

وقال ميكالي: “روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبرى الدوريات أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداء عاليا و أبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي بالفوز على أوزبكستان

وتابع: “واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان واوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمى البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا الي حد كبير في تدارك ذلك امام اوزبكستان”.

وأكمل: “وعن لقاء إسبانيا سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا متمنيا الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعى إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان أمس

ميكالي يشكر وسائل الإعلام المصرية على دعم المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

ووجه ميكالي رسالة تقدير إلى كل وسائل الإعلام المصرية المقروءة والمسموعة والمرئية ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شئون المنتخب الأوليمبي بما يخدم المصلحة العامة خاصة وأنه فى مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي فى صناعة الأجواء الإيجابية متمنيا أن يحقق إنجازا يسعد به الجمهور والشعب المصري .

تابع موقع تحيا مصر علي