عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|كوكا يقود منتخب مصر الأولمبي لتحقيق الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف في أولمبياد باريس 2024

كوكا بعد الهدف الأول
كوكا بعد الهدف الأول بحتفل مع زيزو

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في دورة الألعاب الأولمبية، والذي انته بفوز المنتخب الأولمبي بهدف نظيف ،ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

المنتخب الأولمبي يبدأ المباراة بقوة

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من لاعبي المنتخب الأولمبي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وظهر منتخب مصر، بصورة قوية من خلال السيطرة بصورة كبيرة على مجريات اللعب.

كوكا يتقدم بالهدف الأول في شباك أوزبكستان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي، ترجمة السيطرة على أحداث المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية أحمد سيد زيزو، وارتباك دفاعي من لاعبي منتخب أوزبكستان، وتصطدم الكرة بقدم كوكا، وتسكن الشباك.

أوزبكستان الأفضل بعد هدف المنتخب الأولمبي

حاول لاعبو منتخب أوزبكستان العودة في المباراة، بتسجيل هدف التعادل سريعا، بعد هجمة مرتدة، ولكن الدفاع المصري، يتدخل في الوقت المناسب، قبل أن تعبر الكرة إلى شباك حمزة علاء.

تراجع مصري وهدف ملغي لصالح منتخب أوزبكستان

استمر ضغط لاعبي أوزبكستان، من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، في ظل حالة من التراجع في أداء منتخب مصر الأولمبي، وتمكن أوزبكستان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ولكن حكم اللقاء، يلغي الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان

حمزة علاء ينقذ المنتخب الأولمبي من التعادل

واصل حمزة علاء، حارس مرمى المنتخب الأولمبي تألقه في المباراة، بعد أن تصدى لكرة الهدف الأول للمنتخب الأوزبكستاني، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليحافظ على تقدم المنتخب المصري.

شوط ثاني سريع ومتوازن من المنتخبين

شهد الشوط الثاني من المباراة، أداء سريع من جانب منتخب مصر الأولمبي، من أجل تعزيز التقدم، وضمان الفوز في المباراة، وكذلك من جانب المنتخب الأوزبكستاني، لإحراز هدف التعادل في الدقائق الأولى من بداية الشوط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
تصويبة محمد النني القوية على مرمى أوزبكستان

أهداف ضائعة من جانب المنتخب الأولمبي وحمزة علاء يواصل التألق

وظهر على أداء لاعبي منتخب الأولمبي، التسرع في إنهاء الهجمات، حيث يريد جميع اللاعبين، أن يحظوا بشرف التسجيل في أولمبياد باريس، فيما استمر تألق حارس مرمى المنتخب الأولمبي في حماية مرماه أمام هجمات خطيرة من جانب منتخب أوزبكستان، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، وكاد منتخب أوزبكستان أن يتعادل في الدقائق الأخيرة، ولكن تنتهي المباراة بفوز المنتخب الأولمبي بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي