عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. أداء سريع بين منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان وزيزو يهدر فرصة إنهاء المباراة

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر الأولمبي امام اوزبكستان

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في دورة الألعاب الأولمبية، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث النصف الأول من الشوط الثاني.

شوط ثاني سريع ومتوازن من المنتخبين

شهد الشوط الثاني من المباراة، أداء سريع من جانب منتخب مصر الأولمبي، من أجل تعزيز التقدم، وضمان الفوز في المباراة، وكذلك من جانب المنتخب الأوزبكستاني، لإحراز هدف التعادل في الدقائق الأولى من بداية الشوط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الشوط الثاني من مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان

أهداف ضائعة من جانب المنتخب الأولمبي وحمزة علاء يواصل التألق

وظهر على أداء لاعبي لمنتخب الأولمبين التسرع في إنهاء الهجمات، حيث يريد جميع اللاعبين، أن يحظوا بشرف التسجيل في أولمبياد باريس، فيما استمر تألق حارس مرمى المنتخب الأولمبي في حماية مرماه أمام هجمات خطيرة من جانب منتخب أوزبكستان، وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد عرضية من أحمد عيد، ويفشل زيزو في إحراز الكرة في المرمى الخالي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كرة زيزو الضائعة

كوكا يتقدم بالهدف الأول في شباك أوزبكستان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي، ترجمة السيطرة على أحداث المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية أحمد سيد زيزو، وارتباك دفاعي من لاعبي منتخب أوزبكستان، وتصطدم الكرة بقدم كوكا، وتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي