عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الملاكمة: يمنى عياد حدث لها تغييرات فسيولوجية وأرفض وصف ما حدث بالفضيحة

أبطال مصر في الملاكمة
أبطال مصر في الملاكمة

أكد عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، أن ما حدث مع يمنى عياد بطلة الملاكمة، كان أمرًا غريبًا خاصةً أن الميزان كان صحيحًا قبل ساعات قليلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رئيس اتحاد الملاكمة

وتابع غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يمنى قامت بوزن نفسها الساعة 12 صباحًا وإرسال الصورة لها".

وأضاف عبدالعزيز غنيم: "عقدت مع يمنى عياد منذ قليل، وسألتها ماذا حدث؟ قالت إنها حدث لها بعض التغييرات الفسيولوجية عند استيقاظها مبكرًا".

واختتم غنيم: "محدش قال يمنى هتاخد ميدالية من الأساس لأنها أول مشاركة أولمبية لها، والجميع يروج الأمر على أنه فضيحة وهذا الأمر عادي، ومعرفش فضيحة على إيه هنكسر يمنى ونقعدها في البيت يعني".

رئيس اتحاد الملاكمة: يمنى عياد زادت 700 جرام بسبب شرب المياه صباح اليوم قبل خوض المنافسات في أولمبياد باريس 2024

قال عبد العزيز غنيم: “يمنى عياد تملك من العمر 20 عامًا وهي أول لاعبة مصرية في الملاكمة تحصل على ميدالية في دورة ألعاب البحر المتوسط وأول لاعبة تفوز ببطولة إفريقيا، وأول لاعبة مصرية تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، وأضاف: “مساء أمس الميزان الخاص باللاعبة كان منضبطًا ويتماشى مع قوانين المنافسة، وهو 54 كجم، حسب القياسات التي خضعت لها في مقر إقامة البعثة،وتابع: “فوجئنا صباح اليوم بزيادة وزن اللاعبة 700 جرام، بسبب شربها للمياه، وحاولت اللاعبة أن تتمرن لاستعادة وزنها ولكن لم تستطع، ولا يجب أن نقسو على اللاعبة فمازال لديها مستقبل فهي صغيرة في العمر، وواصل: “نستعد للأولمبياد منذ ثلاث سنوات، واللاعبة قامت بالاستعداد جيدًا وما حدث خارج إرادتها فهي تقلبات فسيولوجية، حيث نمتلك صورة من الوزن الذي خضعت له يمنى أمس وكان مطابقًا لقوانين المشاركة“.

تابع موقع تحيا مصر علي