عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد موسي: حفل افتتاح أولمبياد باريس كان به العديد من الرسائل السلبية

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى  ،  على حفل افتتاح  أولمبياد باريس  2024، قائلا :"إمبارح كان فيه فضيحة في فرنسا خلال حفل افتتاح الأولمبياد".

أحمد موسى: فضيحة في فرنسا خلال حفل افتتاح الأولمبياد

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، : " حفل افتتاح أولمبياد باريس كان به العديد من الرسائل السلبية وإمبارح الواحد مكنش قادر يكمل الافتتاح لأنه به العديد من الرسائل السلبية".

وواصل الإعلامي أحمد موسى: " فرنسا قدمت عدة رسائل للعالم من خلال حفل الافتتاح وتقول فرنسا للعالم لا للإنسانية ولا للأخلاق  و  فرنسا  تقول للعالم لا علاقة لنا بالأديان".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: " فرنسا قامت بتمرير أجندات سيئة من خلال حفل الافتتاحوكان هناك أجندات خاصة بالمثليين والشواذ والترويج لعبدة الشيطان ".

موسى: الغرب عايز يفرض عليا وعلى ولادي أمور محرمة

وأنهى الإعلامي أحمد موسى: "الغرب عايز يفرض عليا وعلى ولادي أمور محرمة وخطأ بالنسبة لنا كعالم عربي وإسلامي ".

موسى منتخب مصر لاعيبة رجالة و مدير فني محترم

وفي سياق اخر شارك الإعلامي أحمد موسى،  منتخب مصر  فرحته بفوزه على أوزبكستان بهدف نظيف ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس واصفا اياهم بلاعيبة رجالة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى،  : "منتخب مصر يقترب كثيرا من التأهل للدور الثاني، ولدينا مدير فني محترم "، معقبا:" اليوم كان سعيدا على البعثة المصرية في أولمبياد باريس".

وبتلك النتيجة يرفع منتخب مصر الأولمبي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب إسبانيا صاحب الـ6 نقاط، وبقاء منتخب أوزبكستان في ذيل المجموعة دون نقاط.

بفوز المنتخب الأولمبي بهدف نظيف ،ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

المنتخب الأولمبي يبدأ المباراة بقوة

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من لاعبي المنتخب الأولمبي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وظهر منتخب مصر، بصورة قوية من خلال السيطرة بصورة كبيرة على مجريات اللعب.

واستطاع منتخب مصر الأولمبي، ترجمة السيطرة على أحداث المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية أحمد سيد زيزو، وارتباك دفاعي من لاعبي منتخب أوزبكستان، وتصطدم الكرة بقدم كوكا، وتسكن الشباك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي