عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر خاص بالاتحاد المصري للملاكمة يكشف أسباب استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس 2024 ويهاجم الخبير الأجنبي

يمنى عياد
يمنى عياد

لا صوت يعلو فوق صوت خروج يمنى عياد لاعبة الملاكمة من أولمبياد باريس 2024، وذلك بسبب عدم اجتياز الميزان المحدد لها، وكانت يمنى عياد كان من المفترض أن تشارك في وزن 54 كيلو جرام، وكانت الآمال على اللاعبة في تحقيق ميدالية أولمبية، ولكن كانت المفاجئة خروج اللاعبة من المنافسات بسبب زيادة وزنها 700 جرام، ويكشف موقع تحيا مصر من مصدر خاص داخل الاتحاد المصري للملاكمة أسباب وكواليس ما حدث مع يمنى عياد في الساعات الأخيرة قبل الاستبعاد من أولمبياد باريس 2024.

يمنى عياد أولمبياد باريس 2024

وقال مصدر بالاتحاد المصري للملاكمة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر تعليقا على خروج يمنى عياد من أولمبياد باريس 2024، يمنى عياد تعرضت للظلم والإهمال بسبب المدرب والخبير الكوبي المسئول الأول عن متابعة وزن اللاعبة قبل خوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأكمل المصدر، يمنى عياد وزنها بالأمس كان 54 كيلو جرام وهذا الأمر كان في حضور رئيس الاتحاد المصري للملاكمة ومدرب والمدرب والخبير الأجنبي من كوبا راؤول إيزاك.

وواصل المصدر، يمنى عياد كانت من السهل أن تحقق ميدالية أولمبية والجميع كان يتوقع لها أن تحقق الميدالية في أولمبياد باريس واللاعبة ملتزمة دائما، وقبل خوض منافسات بطولة أفريقيا في غانا كان وزن اللاعبة تخطى حاجز الـ 64 وعادت من جديد بالتدريب لـ 54 كليو جرام.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
وزن يمنى عياد أمس الجمعة

وزاد المصدر، الجميع داخل الاتحاد المصري للملاكمة مصدوم من الخبير الأجنبي بسبب ما حدث مع اللاعبة يمنى عياد وكان لابد أن يكون هناك متابعة دورية مع اللاعبة وأن يتواجد المدرب أمام غرفتها ومتابعة الوزن كل ساعة، ولكن ما حدث أمر صادم للغاية.

واختتم المصدر تصريحاته، غير مقبول ما حدث مع يمنى عياد ولابد محاسبة المخطئ عن ما حدث ليمنى عياد ضحية الإهمال من المدرب والخبير الكوبي راؤول إيزاك.

تابع موقع تحيا مصر علي