عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل شقيقه وأصاب والدته.. جريمة عشريني من ذوي الاحتياجات في القاهرة| تفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة شهدتها منطقة المعادي في القاهرة حيث أقدم شاب يعاني من اضطرابات نفسية على قتل شقيقه وإصابة والدتهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

التفاصيل الكاملة لجريمة شاب في المعادي

حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة المعادي حيث قام شاب يدعى وليد 28 عاما يعاني من اضطرابات نفسية بقتل شقيقه البالغ من العمر 18 عاما والاعتداء على والدته بسلاح أبيض سكين وتم نقلها للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد  بوجود جثة ومصابة داخل شقة في منطقة طرة، جنوب القاهرة.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة طرة

وعلى الفور، انتقلت فرق المباحث في القاهرة إلى موقع الحادث، حيث عثروا على جثة شاب في العشرينات من العمر، مقتولاً بطعنات سكين على سريره، كما وجدوا والدته مصابة بعدة طعنات في ظهرها وحالتها حرجة.

وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، كما تم نقل السيدة المصابة والدة المجني عليه والمتهم إلى المستشفى في القاهرة لتلقي العلاج اللازم وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم بقتل شقيقه وإصابة والدته 

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه وابن المصابة الثانية، ويدعى وليد بالغ من العمر 28 عاما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما شرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة أن المتهم لديه أوراق تثبت إعاقته وأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث قام بطعن شقيقه على السرير وإصابته والدته وتم القبض عليه والتحفظ عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات معه في الجريمة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات، حيث تبين من التحقيقات الأولية أن المتهم لديه ما يثبت من أوراق أنه من ذوي الاحتياجات ويعاني من اضطرابات نفسية وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي