عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة سيدة الشرقية المتهمة بالاعتداء على حماتها للمحاكمة

سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة سيدة الشرقية المتهمة بالتعدي على حماتها في ديرب نجم في الشرقية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل جديدة في واقعة المتهمة بالاعتداء على حماتها

حيث قررت محكمة ديرب نجم الحزئية في محافظة الشرقية، اليوم السبت، إحالة الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالضرب إلى المحاكمة وحددت جلسة غدا الأحد 28 يوليو للمحاكمة.

فيما قرر قاضي المعارضات في الشرقية تجديد حبس سيدة الشرقية نداء 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتعدي على والدة زوجها وسحلها وضربها داخل منزلها في الشرقية بمنطقة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

تجديد حبس المتهمة بالاعتداء على حماتها في الشرقية

وكانت نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، أمرت بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بالتعدي على والدة زوجها بالضرب والسحل داخل منزل العائلة.

كانت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية وإدارة التضامن بمركز ديرب نجم قامت بزيارة الحاجة "حنان مبروك" والتي تعرضت للتعدي عليها من قبل زوجة نجلها بمنطقة ديرب البلد لتقديم الدعم لها وبحث مطالبها.

تفاصيل واقعة تعدي سيدة الشرقية على حماتها

وأكد الوفد أنه تنفيذا لتعليمات أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية تم التواصل مع رضا علي عبد الواحد مديرة التضامن الاجتماعى بديرب نجم ورئيس مركز المدينة وبحضور نائب رئيس المدينة تم التوجه الى مسقط رأس السيدة "حنان" المقيمة فى ديرب البلد وتحديدا فى حي وحدة التضامن بندر أول ادارة التضامن ديرب نجم.

تبين للجنة أن الحالة تتقاضى معاش تكافل وكرامة حيث انها تعول من الأبناء أربعة وتقيم فى منزل ابنها مستقلة بحياتها الشخصية وتم التواصل من قبل المسئولين مع الحاجة حنان ولم تطلب أي تعويض غير انها تطالب بحقها قانونيا.

أقوال ضحية زوجة ابنها في الشرقية

فيما اكدت الحاجة "حنان مبروك عبد الستار" والتي تعرضت للضرب والسحل علي يد زوجة ابنها بإحدى قري مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيها..انا ما استهلش منها اللي عملته في والضرب اللي ضربته لي ولو ابني عايز مراته أنا مش همانع بس ما تقعدش معايا في البيت مرة أخرى”.

وأضافت الحاجة "حنان" ان بداية الواقعة عندما بدأت زوجة نجلها بمطالبتها بالمواسم المتأخرة وتحديدا موسم "عاشوراء" مشيرة إلى أن نجلها متزوج منذ اكثر من سنة ونصف وكيف يعقل بعد كل هذه الفترة يتم المطالبة بالموسم.

نشر على نبيل نجل الام المضروبة من زوجته منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «امي، حقك عليه يا نور عيني لو اني موجود مكنش حصل الي حصل ملعون ابو الغربه للاسف دى مراتي الي بتضرب امي الي هيا في مقام امها دا دا المفروض يعني كانت علطول امي تقولي معليش يا علي وادي اخرتها».

وتابع، «مراتي اسمها نداء حمدى احمد محمد ابو زيد  وامها الي كانت ظهره في الفديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت انزل الفديو علشان مشين يقولو في البلد أن امي هيه الي ضربتها الاول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو أن في كاميرات اني قسما بالله ان اني بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق امي هخدو نازل مصر أن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».

تابع موقع تحيا مصر علي