عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود لكشف لغز العثور على جثة مسن مـ ـذبوحا في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لكشف لغز العثور على جثمان مسن منحورا داخل منزله في بولاق الدكرور غرب الجيزة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

جهود لكشف لغز العثور على جثة مسن الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة العثور على جثة شخص في العقد الثامن من العمر بها آثار طعنات في مختلف أنحاء الجسد يرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى.

العثور على جثة مسن داخل منزله في الجيزة

وأشارت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه كان يقيم برفقته أحد أقربائه وابنائه يطمئنون عليه من وقت لآخر، وأكدت التحريات عدم وجود خلافات للعجوز المجني عليه مع المحيطين به حيث انه كان موظفا بالمعاش ولا يخرج من منزله إلا لأداء الصلاة في المسجد القريب من المنزل.

وأضافت التحريات ان فريق البحث يستجوب مشتبها به للوقوف على مدى تورطه في الجريمة فيما يواصل فريق البحث برئاسة العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور جهود حل لغز الجريمة وجمع كافة كاميرات المراقبة المؤدية للعقار مسرح الجريمة.

أمن الجيزة يكشف ملابسات قفز فتاة من سيارة في الجيزة

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى بالجيزة، ما أسفر عن إصابتها.

وبالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية أنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها ما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية “مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي