عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس مدرب البوكس المتهم بالتحـ ـرش بالفتيات أثناء التدريب

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تفاصيل وكواليس جديدة في واقعة مدرب الكيك بوكس في التجمع المتهم بالتحـ ـرش بالفتيات أثناء تدريبهم حيث قررت جهات التحقيق تجديد حبسه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل وتطورات جديدة في واقعة مدرب البوكسينج

حيث قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس مدرب الكيك بوكس أ. ز، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات خلال تدريبهن في القاهرة.

الفتيات الضحايا في قضية مدرب البوكسينج الشهير، كشفوا ضمن أقوالهم أن المدرب كان يزعم أن ما يقوم به معهن هو من ضمن قواعد اللعبة وأنه لا يتحـ ـرش بهن، ولكن يقوم بتدريبهم فقط، وأنه كان يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها حتى لا تكشف نواياه.

مدرب بوكسينج يلامس الفتيات أثناء التدريب

وقالت إحدى الفتيات، إن المدرب قام بالتحـ ـرش بهن وملامسة أجسادهن أثناء التدريب وأنه كان يزعم أن ذلك ذمن التدريبات وقواعد اللعبة كما أن أنه قام في إحدى المرات بملامسة جسدها بشكل خارج وحينما تركت التدريب قام بالإمساك بها وأخبرها أنه ضمن التدريبات.

واقعة استغلال مدرب لعبة الكيك بوكسينج داخل إحدى النوادي بالتجمع الخامس، للفتيات القاصرات اللائي يتدربن تحت يده أثارت ردود فعل غاضبة بسبب ما ارتكبه في حقهن من أفعال مشينة في الوقت الذي يحاول فيه الظهور بشكل الواعظ من خلال نشر مقاطع دينية وتقديم النصائح الدينية، ونصائح التدريب للفتيات على كيفية حماية أنفسهن من أي خطر.

بلاغات تتهم مدرب بوسكينج بالتحـ ـرش بالفتيات

ظل مدرب لعبة الكيك بوكسينج داخل إحدى النوادي في التجمع الخامس، يحاول مرات عديدة مع الفتيات اللائي كن خائفات من البوح بعد تهديدهن من قبله، الوصول إلى أكثر من التحرش بهن، فلم تجد الفتيات بدا إلا من خلال إخبار بعضن البعض ليتين أن جميعهن تعرضا لذلك على يده، فأخبروا أهلهن اللذين قدموا محاضر عديدة ضده ليتم القبض عليه من قبل الشرطة، التي أحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت مديرية أمن القاهرة قد تلقت الكثير من البلاغات تفيد بهتك مدرب كيك بوكس شهير يمتلك أكثر من مكان لتدريب اللعبة، عرض عدد من الفتيات القاصرات والتحرش بهن داخل إحدى الصالات الرياضية بأحد النوادي بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي