عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثارة والتشويق تسيطر على الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد

الإعلان الرسمي لـ
الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد

كشف الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد عن بعض الأحداث المشوقة والمهمة، ولكن تعرض الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد للعديد من الهجوم بسبب ظهور رجل الدين بالشكل المتطرف من وجهة نظر الجمهور.

أحمد السبكي يطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد

نشر المنتج أحمد السبكي الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، والذي سيطر عليه الإثارة والتشويق ضمن أحداث العمل وظهر من خلاله الفنان أحمد حاتم، أحمد بدير، صابرين، شيرين رضا، محمود حميدة، حسين فهمي، وغيرهم.

الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد 

ردود أفعال الجمهور على الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد

وهاجم الجمهور الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد بعد طرحه عبر حساب المنتج أحمد السبكي مباشرة بموقع الإنستجرام، وجاءت كالتالي: "الإعلان مقزز إسلامنا جميل وكل تعاليمه تحث على اللين واللطف والرحمة، مثال الشيخ قاسي القلب لم نجده إلا في الأفلام والمسلسلات"، "خلي إبراهيم عيسى ينفعك وسقط نفسك بنفسك".

برومو فيلم الملحد 

"إن شاء الله هيفشل فشل ذريع عشان تطلعوا الإسلام بالطريقة دي وتنفروا الشباب منه.. الله الغالب"، "هو إحنا منعرفش نعمل فيلم بيتكلم عن الإسلام بالطريقة جميلة هو غلط أو حرام؟ مكنتش أتوقع أن ده يطلع من أحمد حاتم حتى لو هيسلم في الآخر ليه الصورة النمطية عن الشيوخ".

فيلم الملحد 

قصة فيلم الملحد

ومن جانبه، يناقش فيلم الملحد قضية شائكة ومنتشرة في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهي قضية الإلحاد والتطرف الديني، وقد تم تأجيل فيلم الملحد لمدة 3 سنوات من قبل الرقابة الفنية إلا أن تم الإفراج عنه وسيعرض بدءً من 14 أغسطس المقبل، حيث يلقى فيلم الملحد الضوء على الأسباب التي تجعل الشباب تتجه للإلحاد وكيف تأثيرها على المجتمع.

ردود أفعال الجمهور على فيلم الملحد 

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، و فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن من المتوقع أن يواجه فيلم الملحد مشاكل في إيرادات نظرًا لحملات المقاطعة والهجوم عبر السوشيال ميديا بعد الإعلان عن الموعد الخاص لعرض فيلم الملحد في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي