عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على عدد حلقات مسلسل الثمن

عدد حلقات مسلسل الثمن
عدد حلقات مسلسل الثمن

تصدر مسلسل الثمن محركات البحث عبر السوشيال ميديا، وبدأ الجمهور يبحث عن عدد حلقات مسلسل الثمن حيث أنها وأدت عن 50 حلقة، واستطاع مسلسل الثمن أن يحصد شعبية كبيرة في الوطن العربي بعد طرحه.

عدد حلقات مسلسل الثمن

عرض مسلسل الثمن عام 2023 وحقق شهرة واسعة في الوطن العربي، ومع تصدر مسلسل الثمن التريند، ورصد لكم موقع تحيا مصر عدد حلقات مسلسل الثمن، بطولة الفنان باسل خياط ورزان جمال، وتبلغ عدد حلقات مسلسل الثمن 90 حلقة.

عدد حلقات مسلسل الثمن

قصة مسلسل الثمن

تدور أحداث مسلسل الثمن حول رجل أعمال تعرض للعديد من الضربات والخيانة خلال حياته التي تأثر على مسار حياته، وتتطور أحداث مسلسل الثمن وتدخل سيدة أرملة في حياة رجل الأعمال ويساعدها في علاجها وتبدأ بينهما قصة حب.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم منهم باسل خياط، رزان جمال، صباح الجزائري، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، نانسي خوري، طلال مارديني، رفيق علي أحمد، إبراهيم عون، عدنان أبو الشامات، راندا القاضي، ريم كفارنة.

وقد حقق مسلسل الثمن نجاحات كبيرة وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرضه بالوطن العربي، ويعتبر مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب، الذي عرض لأول مرة عام 2006، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي كله.

مسلسل الثمن 

ويتكون مسلسل ويبقى الحب من 3 مواسم بلغت عدد حلقاته إلى 90 حلقة، ومن أبرز أبطاله هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل، اللذان لهما شهرة وعربية زادت من نجاح المسلسل.

مسلسل الثمن 

والجدير بالذكر أن مسلسل الثمن لاقي قبول ونجاح كبير في الوطن العربي يضاهي نجاح مسلسل ويبقى الحب النسخة التركية التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الـ 3 مواسم.

ونال مسلسل الثمن إشادات كبيرة من قبل الجمهور الذي أكد على نجاح مسلسل الثمن كفورمات عن المسلسل التركي  ويعد مسلسل الثمن من المسلسلات المعربة عن الدراما الأجنبية التي تقبلها الجمهور بشكل كبير وساعدت في انتشار النجوم بشكل أكبر وأصبحت نقلة في مسيرتهم الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي