عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان يعلق على افتتاح أولمبياد باريس: قمة في الانحطاط.. هل هذا هو مفهوم الحرية عند فرنسا؟

رامي رضوان
رامي رضوان

علق الإعلامي رامي رضوان على مظاهر افتتاح ألومبياد باريس وأعرب عن غضبه مما شهده الاحتفال بسبب تضمنه عدد من المظاهر التي تحث على ارتكاب الفواحش وأنها شئ طبيعي يحدث بيننا، وأكد رامي رضوان على غضبه واستيائه مما يحدث وأنهم قاصدون على دس السم في العسل كما يُقال.

الإعلامي رامي رضوان 

رامي رضوان يهاجم افتتاح ألومبياد باريس

هاجم الإعلامي رامي رضوان مظاهر الافتتاح التي شهدها افتتاح ألومبياد باريس، وذلك بسبب ماتضمنه الافتتاح من مظاهر تروج للفاحشة ومن أبرز المشاهد التي شهدها حفل الافتتاح، تجسيد مشهد العشاء الأخير وجاءت سيدة بدينة جسدت المسيح وهي عارية ومن حولها جاء عدد من المثليين وبينهم طفلة صغيرة تشير إلى البودوفيليا تحت مسمى الانفتاح والتنوير، وهو ما أثار غضب الشعوب بسبب عدم احترامهم للأديان، واستنكر الإعلامي رامي رضوان ظهور الكثير من المثليين ضمن فعاليات الافتتاح وتسائل ما الغرض من ذلك ولماذا ندس تلك السموم في عقول البشر الطبيعية.

رأي رامي رضوان في افتتاح ألومبياد باريس

أبدى رامي رضوان غضبه وأعرب عن استيائه من مظاهر الاحتفال التي شهدها افتتاح ألومبياد باريس بسبب تضمنها عدد من المشاهد الغير ملائمة والغير لائقة، وكتب رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات إكس «تويتر سابقًا»: “شكل وعلاقات البشر الطبيعية.. لماذا دس هذه السموم في فاعلية رياضية عالمية؟ ثم سم وعبث لقطة المثليين المماثلة لمشهد العشاء الأخير! شيء قمة في الإنحطاط..هل هذا هو مفهوم الحرية لدى فرنسا وبعض الغربيين؟ أقول بعض لأنني وجدت عدد من الغربيين مستائين ومعترضين ومنددين لهذه الفواحش”.

الإعلامي شريف مدكور 

رأي شريف مدكور في افتتاح ألومبياد باريس 

من ناحية أخرى كشف الإعلامي المصري شريف مدكور عن رأيه في افتتاح ألومبياد باريس وكانت المفاجأة أن رأيه جاء معاكس ومخالف لآراء الغالبية العظمى، حيث أكد شريف مدكور على دعمه الكامل للافتتاح مؤكدًا أنه نوع من أنوع الثقافة والتنوير كما وجه الشكر لفرنسا وأكد على حبه لها وهو ما أثار غضب متابعيه وعرضه لحملة هجومية حادة، وقال شريف مدكور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هو أنا بحب فرنسا من شوية! ايه الحلاوة دي أحلى حفل افتتاح بجد.. شكرًا فرنسا بلد الثقافة والشياكة والتنوير”، ودائمًا ما يوضع الإعلامي شريف مدكور في وجه الانتقادات بسبب آرائه المختلفة والتي يستنكرها الجمهور في كثير من الأشياء ومن ناحية أخرى له عدد من مؤيدين آرائه الذي يتفاعلون معه.

تابع موقع تحيا مصر علي