عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم رامي رضوان ومحمود سعد.. الإعلاميون يعلقون على واقعة اللاعبة جنة عليوة: اللي بيحصل عار وعيب

رامي رضوان
رامي رضوان

حرص كلًا من الإعلامي رامي رضوان والإعلامي محمود سعد على التعليق على واقعة اللاعبة جنة عليوة التي أثارت الجدل الساعات الماضية، ويعد رامي رضوان ومحمود سعد من أوائل المشاهير الذين علقوا على تلك الواقعة وأعربوا عن غضبهم مما يحدث بشكل واضح وصريح، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات رامي رضوان ومحمود سعد عن واقعة اللاعبة جنة عليوة بعد إصابتها وإثارتها جدلًا واسعًا.

الإعلامي رامي رضوان 

رامي رضوان يعلق على حادث جنة عليوة: اللي بيحصل عار.. وشهد سعيد أسوأ من يمثل مصر

حرص الإعلامي رامي رضوان على التعليق على واقعة اللاعبة جنة عليوة بعد سقوطها وإصابتها في سباق الدراجات على يد زميلتها شهد سعيد، و انفعل رامي رضوان في تعليقه الذي رصده موقع تحيا مصر بسبب مشاركة شهد سعيد في بطولة العالم بالرغم منا فعلته في زميلتها، وقال: “مصلحة عامة ايه؟ شهد سعيد دي أسوأ من يمثل مصر، اللي بيحصل عار وعيب ايه العبث دا.. مش فاهم هو اتحاد الدراجات يقصد ان عادي ولادنا يموتوا بعض في السباقات وهنكرمهم على ده! هو الناس دول عندهم عقل وعارفين هما بيربوا ايه في الشباب؟”، ولمح رامي رضوان في حديثه أن ما يحدث نوع من الفوضى وانتشار الرشاوي خاصةً بعدما حدث مع لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت وذلك بتعليقه “دي عمرها ما كسبت بطولة محلية.. كده الموضوع فيه إن.. شاي بالياسمين”.

تعليق محمود سعد على حادث جنة عليوة: الموضوع ده لو اتنشر برا هتبقى فضيحة بجلاجل

شارك الإعلامي محمود سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق من خلاله على واقعة اللاعبة جنة عليوة التي أُصيبت في سباق الدراجات بعدما تعمدت صديقتها ذلك مما أثار الجدل وجعله قضية عامة أثارت غضب المتابعين، وقال محمود سعد في مقطع الفيديو: “اعتبرت جنة عليوة بنتي وبعد ما البنت وقعتها جريت ومبصتش عليها حتى، وبعدها نتفاجئ إن شهد بتمثل مصر في الالومبياد ويقولوا أولويات.. هو احنا بنعمل ايه في الناس!.. أنا لو راجل مسؤول وشهد سعيد بطلة العالم في اللعبة بتاعتها همنعها من السفر والموضوع دا لو اتنشر برا هتبقى فضيحة بجلاجل.. احنا ولاد حواري مش ولاد ذوات وعارفين ومتربيين إن الرياضة أخلاق ولا هما غيروها وبقت ميداليات ومكاسب”.

الإعلامي محمود سعد 

تفاصيل واقعة جنة عليوة 

تصدرت واقعة اللاعبة جنة عليوة التريند ومحركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية بعد انتشار أخبار عن مشاركة الجانية شهد سعيد في الأولمبياد في فرنسا وكأن لم يحدث شئ، وكان انتشر مقطع مصور للواقعة وظهرت اللاعبة شهد سعيد في الفيديو وهي تميل على زميلتها جنة عليوة بجسدها أثناء السباق لتسقط الأخيرة وتتعرض لعدد من الإصابات وهو ما أثار الجدل.

تابع موقع تحيا مصر علي