عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد يعلن تنفيذ وصية الراحل أحمد زكي له ..تعرف عليها

الإعلامي محمود سعد
الإعلامي محمود سعد

أعلن الإعلامي محمود سعد تنفيذه وصية الفنان الراحل أحمد زكي له قبل أن يرحل عن عالمنا، وكشف محمود سعد عن تلك الوصية التي قرر بدء تنفيذها الفترة الحالية، ونستعرض تصريحات محمود سعد خلال السطور التالية.

الإعلامي محمود سعد 

تنفيذ وصية أحمد زكي.. محمود سعد يعلن تقديم فيلم قصير عن حياة أحمد زكي 

صرح الإعلامي محمود سعد ببدء تنفيذه وصية الراحل الفنان أحمد زكي التي كان أوصاه إياها قبل وفاته أثناء تواجده في المستشفى، وذلك عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب كما أكد على علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما وقال: “حان وقت تنفيذ وصية الفنان الراحل أحمد زكى لى وهو تقديم فيلم قصير عن أعماله التاريخية والفنية، استعرض فيه ما خلف كواليس تقديمه لتلك الأعمال”.

ويشار إلى أن الإعلامي الشهير محمود سعد كان على علاقة وثيقة بـ الفنان الراحل أحمد زكي وهو ما أكده محمود سعد أثناء حديثه عن الراحل أحمد زكي.

شخصية كان يتمنى أحمد زكي تجسيدها

من ناحية أخرى صرح الإعلامي محمود سعد عن الشخصية التي كان يتمنى الفنان الراحل أحمد زكي تجسيدها خلال مسيرته الفنية لكنه لم يستطع ذلك وكان للقدر رأي آخر ليتوفى قبل تجسيدها، وقال محمود سعد وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر: “أحمد زكى قال لى إن اكتر المقربين لى يعرفني وأكثر الناس يمكن أن تعبر عنى وكان يحلم أحمد زكى بتقديم شخصية الشعراوى بعد نجاح شخصية السادات”.

الفنان أحمد زكي

محمود سعد يحيي ذكرى وفاة أحمد زكي 

وكان أحيا الإعلامي الكبير محمود سعد ذكرى وفاة الراحل أحمد زكي، وقت حلول ذكرى وفاته حيث رحل أحمد زكي عن عالمنا يوم الأحد الموافق 27 من شهر مارس عام 2005، و شارك محمود سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور لأسماء بعض أفلام أحمد زكي ولكن ما يميزها هي أنها مكتوبة بخط يد الراحل وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينشرها فيها محمود سعد، وعلق عليها بكلمات مؤثرة من بينه وبين أحمد زكي وقال: “19 عامًا على رحيل الأسطورة أحمد زكي، انشر لأول مرة أفلام أحبها بخط يده كان يقول أنا وجه جديد في كل مرحلة عمرية”.

تابع موقع تحيا مصر علي