عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنة عليوة: شهد سعيد ستحقق المركز الأخير في أولمبياد باريس 2024.. ورئيس اتحاد الدراجات لم يتواصل معي نهائياً

جنة عليوة
جنة عليوة

قالت جنة عليوة لاعبة الدراجات، أنها سعيدة بتواجد شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 لأن مستواها لا يرتقي للمشاركة في الأولمبياد وستحصل على المركز الأخير في المنافسات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جنة عليوة.

تصريحات جنة عليوة

وأضافت جنة عليوة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس2بوكس، شهد سعيد كان لديها تعليمات من المدرب الخاص بها بأن تتواجد بجواري باستمرار من أجل وقوعي في السباق.

وأكملت جنة عليوة، شهد سعيد شدتني من دراعي في السابق ووقعتني على الأرض، وكل ما حدث من المدرب الخاص بها وعدم الابتعاد عني طوال السابق والفيديوهات توثق هذا الأمر.

واستكمل جنة عليوة، حصلي كسر في الترقوة وقمت بتركيب شرائح ومسامير بجانب تواجد كدمات في الجمجمة، وبعد عام سيكون هناك عملية جديدة، وفي الفترة الحالية أقوم بعمل فترة تأهيل للعودة للمشاركة من جديد.

لا يتوفر وصف.
جنة عليوة

جنة عليوة لاعبة الدراجات

وأشارت جنة عليوة، شهد سعيد دمرتني بسبب المركز الثالث في بطولة الجمهورية، ووجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات لم يتواصل معي نهائيا أو أي شخص في الاتحاد.

واختتمت جنة عليوة، كنت انتظر أن يكون هناك اعتذار من شهد سعيد ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الان، ومدرب شهد سعيد تحدث عني وعن شقيقتي بطريقة غير جيدة وقال علينا غشاشين وهذا الأمر غير مقبول.

خاص لـ تحيا مصر: اتحاد الدراجات يؤكد صحة مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس.. ويكشف كواليس هامة

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص داخل الاتحاد المصري للدراجات حقيقة أزمة شهد سعيد وجنة عليوة، وأفاد المصدر أن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 صحيحة وقانونية، وأكمل المصدر، إيقاف شهد سعيد بعد ما حدث مع جنة عليوة في بطولة الجمهورية هو إيقاف محلي فقط، واللاعبة يحق لها المشاركة دوليا بشكل طبيعي وهذا سبب مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وأفاد المصدر، تم تغريم شهد سعيد مالياً وإيقافها لمدة عام محليا، وشهد سعيد شاركت في بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 في شهر مارس الماضي مما يؤكد أن اللاعبة كانت قد ضمن المشاركة في الأولمبياد قبل بطولة الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي