عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجملتين وبس عملت قلبان.. فتاة تثير الجدل على السويشال ميديا بعد حفل تامر حسني بكفر الشيخ|فيديو

تحيا مصر

شغلت فتاة  مساحة كبيرة للمتابعين في الساعات القليلة الماضية بين أوساط متابعي السوشيال ميديا، حيث تصدر اسم الفنان، «تامر حسني التريند»، خاصة عقب حفلته التي أقيمت في أحدي القري السياحية مؤخراً بالساحل الشمالي، الواقع علي مياة البحر الأبيض المتوسط، بمحافظة كفر الشيخ، وخلال ساعات قليلة تحولت منصات السوشيال ميديا تداول مقطع فيديو بث مباشر، لفتاة تدعي، «ياسمين فارس»، من أبناء مدينة برج البرلس، بكفر الشيخ، والتي ظهرت خلاله بتوجيه اللوم للفنان تامر حسني، وذلك عقب حفلته الغنائية.

وتروي ياسمين فارس، مكيب ارتست ، في تصريحات خاصة لموقع ، «تحيا مصر»، عن الأسباب التي دفعته إلى نشر مقطع الفيديو توجه العتاب واللوم إلي تامر حسني بسبب حفلته في كفر الشيخ، وماذا فعل تامر ليثير غضبها، وعن رد فعل جمهور السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو الخاص به بشكل كبير.

فتاة تريند تامر حسني تكشف مفاجأة

وأوضحت ياسمين فارس، أن الفيديو جاء بشكل تلقائي نظراً لوصولها مكان الحفل متأخر وعبرت عن ما بداخها بكلمات بطريقه فلاحي قائلا ، «كدا يا تامر يا حسني عشان أحنا فلاحين تسيبنا وتمشي.. الناس دي كلها جاية علشانك يا تامر تسبها وتمشي ..  أنت الحب يا تامر».

وتكمل قائله، أنها واجهت سيل من العديد من الانتقادات السلبية كانتقاد ملامح الوجه وانتقاد طريقة المكياج وطريقة الحديث الفلاحي،  بالإضافة أنها لقت ايضا العديد من الايجابيات ولقبها البعض « بالفلاحة».

وتضيف عن طريقتها الفلاحي أنها تعتز باللغة الفلاحي وتعتز بالريف المصري والفلاحين باعتبار أن كفرالشيخ محافظة ريفيه تقوم علي الزراعة.

" src="">

 

وقدم الفنان تامر حسني العديد من أغانيه خلال الحفل والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، معبرين عن سعادتهم بإقامة حفلًا غنائيًا للفنان تامر حسني بمحافظة كفر الشيخ.

ومن جانبه حرص الفنان تامر حسني على التحدث إلى الجمهور ما بين فقرات الحفل الغنائية، والتفاعل معهم، معبرًا عن سعادته بإحيائه حفلًا بمحافظة كفر الشيخ، قائلًا: « الحفلة دي أنا مستنيها من زمان، أنا بحبكم جدًا جدًا  وبيوصلني حبكم ليا من خلال السوشيال ميديا»، «أنا بحبكم من كل قلبي صقفة كبيرة لأهل كفر الشيخ  الشعب العظيم».

تابع موقع تحيا مصر علي