عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني: فخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي فيلم من إخراجي

تامر حسني
تامر حسني

أكد النجم تامر حسني على شعوره بالفخر بأن فيلم بحبك حقق أكبر إيراد في تاريخ السينما، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق تامر حسني على إيرادات فيلم بحبك

وكتب تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: الوقت بيظهر الحقايق وفخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي دوليا يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب.

تامر حسني

تفاصيل فيلم بحبك

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بحبك تدور قصته حول شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، ويتخبط الشخص الذي يؤدي دوره الفنان تامر حسني حياة غير سوية بين الفتاتين، والتي تظهر كيفية الاختلاف ومدى صدق التعبير عن الحب بين الرجال والسيدات.

ويضم فيلم بحبك كوكبة كبيرة من ألمع النجوم يترأسهم الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراجه في أولى تجاربه الإخراجية، وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر فور طرحه في دور العرض السينمائية.

رد تامر حسني على عتاب خالد الصاوي

وسبق وأن حرص النجم تامر حسني الرد على عتاب الفنان خالد الصاوي له، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر حسني ردا على تصريحات خالد الصاوي في أحد البرامج من خلال خاصية استوري رصدها موقع تحيا مصر: يا عم خالد إنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنه مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج ويا ريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله معرفش إنك زعلان.. وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وإنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك.

تابع موقع تحيا مصر علي