عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوز أول في كرة القدم وخسارة الميدالية الأولى.. نتائج البعثة المصرية اليوم في أولمبياد باريس 2024

البعثة المصرية في
البعثة المصرية في أولمبياد باريس

تستمر البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، في خوض مبارياتها في مختلف المنافسات، بعد أن استطاعت اليوم، تحقيق بعض الأرقام الإيجابيةن ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج البعثة المصرية خلال اليوم في الالعاب المختلفة.

أول فوز لصالح المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024

استطاع منتخب مصر الأأولمبي اليوم، تحقيق الفوز على منافسه أوزبكستان، بهدف نظيف حمل توقيع أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، في لقاء شهد أداء متميز من جانب لاعبي المنتخب الاولمبي، عكس المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان.

مصر تغنم النقاط الثلاث من مواجهة أوزبكستان
هدف منتخب مصر في شباك اوزبكستان

منتخب الكرة الطائرة يفشل في تحقيق الفوز

على جانب آخر فشل منتخب مصر لكرة الطائرة، في تحقيق الفوز في أول مباراة في أولمبياد باريس 2024، بعد أن خسر من المنتخب البولندي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وكانت نتائج الاشواط كما يلي: 25-21، 25-19، 25-13، على الترتيب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة أمام بولندا

أولمبياد التجديف

استطاع لاعبنا عبد الخالق البنا، من التأهل إلى الدور ربع النهائي في منافسات التجديف فردي 2000 متر بأولمبياد باريس، وتمكن البطل المصري من حصد المركز الثالث في التصفيات الأولى لسباقات التجديف للقارب الفردي مسافة 2000 متر بزمن قدره 7:05 دقيقة.

أولمبياد الجودو

ينتظر اللاعب يسري سامي، حتى نهاية المباريات، بعد خسارته اليوم أمام أريونبولد إنختايفانب، وبالتالي انتظار يسري على تاهل اللاعب المنغولي إلى المباراة النهائية، وبالتالي خوضه لمنافسات الترضية، على الميدالية البرونزية.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏إجراء أعمال فنون قتالية‏‏
يسري سامي بطل مصر

منافسات السلاح في أولمبياد باريس 2024

لم يستطع البطل المصري زياد السيسي لاعب منتخب مصر في سلاح الشيش، من حصد الميدالية البرونزية، بعد الخسارة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من منافسه اللاعب الإيطالي ساميلي 15-12، عقب خسارة زياد من التونسي فرجاني في مباراة نصف النهائي.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
زياد السيسي

وتأهلت ناردين إيهاب لاعبة منتخب مصر للسلاح إلى دور الـ 32 لأوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز على مواطنتها المصرية شيرويت جابر 15-9 في منافسات سلاح سيف المبارزة، ولكن ودعت اللاعبة المصرية المنافسات من دور الـ32 بعد الخسارة من لاعبة فرنسا ماري فلورانس بنتيجة 15-10.

صعدت أيضًا اللاعبة أية حسين، إلي دور الـ 32 في منافسات سلاح سيف المبارزة بعد الفوز على اللاعبة السنغالية بينيتا نداي 15-14، ولكن سرعان ما انتهت مشاركتها في الدور الثاني، بعد الخسارة أمام لاعبة هونج كونج فيفيان كونج بنتيجة 11-15.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
آية حسين 

كما خسر لاعب سلاح الشيش محمد عامر في مباراة ربع النهائي أمام منافسه الإيطالي لويجي ساميلي بنتيجة 13-15، ليودع أولمبياد باريس 2024، من دور الـ8 للمنافسة.

مسابقة تنس الطاولة

خسر الثنائي المصري عمر عصر ودينا مشرف، من منتخب الصين، بنتيجة 4-0، في منافسات الدور الأول للزوجي المختلط، في أولمبياد باريس 2024.

أولمبياد كرة اليد

ونجح المنتخب المصري لكرة اليد، في تحقيق فوز كبير على منتخب المجر بنتيجة 35-32، في المباراة الأأولى للمنتخبين في أولمبياد باريس 2024، وسوف يلتقي منتخب مصر في المباراة الثانية أمام الدنمارك يوم الأربعاء القادم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يلعبون التنس‏‏ و‏نص‏‏
منتخب مصر لكرة اليد من لقاء اليوم

مسابقة الرماية المختلط

خسر الثنائي المصري محمد حمدي ومي مجدي في منافسات 10 متر بندقية مختلط، حيث ودعا المنافسات في المركز الحادي عشر، كذلك، خرج الثنائي ريماس خليل وإبراهيم كُريم من السباق في المركز الأخير.

منافسات الملاكمة

حيث تم استبعاد اللاعبة يمنى عياد، والتي تخوض المنافسات في وز 54 كيلو جرام، بسبب زيادة الوزن الخاص بها بقدر 700 جرام، عن الوزن المحدد للمنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي