عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غالي اوي .. سعر جاكيت عمرو سعد في برنامجه الجديد

عمرو سعد
عمرو سعد

حرص الفنان عمرو سعد على الظهور في برنامج بيت السعد بمجموعة من الملابس على أحدث صيحات الموضة والأزياء، وأثار جدلا كبيرا باسعارها على السوشيال ميديا.

وظهر عمرو سعد بإطلالة مختلفة من خلال بيت السعد في حلقه الفنانة يسرا والذي رصدها موقع تحيا مصر في التقرير التالي.

ملابس عمرو سعد في برنامج بيت السعد

وتألق الفنان عمرو سعد بملابس أنيقة، مرتديا إطلالة كاجوال جاكيت باللونين الأسود والأحمر حمل توقيع دار الأزياء العالمية،  bode, وقد بلغ سعره 2071 دولار أي حوالي 70 ألف جنيه مصري.

جاكيت عمرو سعد 

جلسة تصوير عمرو وأحمد سعد

شارك الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد جلسة تصوير جديدة لهما، ظهرا فيها بمظهر غريب غير المعتاد مما أثار دهشة الجمهور وانقسم الجمهور حول إطلالتهما وبدأ منهم من يسخر من إطلالتهما الغريبة ومنهم من نالت إعجابه، وذلك من خلال التعليقات التي انهالت عليهما فور مشاركتها الصور، ونرصد تعليقات الجمهور على إطلالة أحمد سعد وعمرو سعد في المقال التالي.

تفاصيل برنامج بيت السعد 

جدير بالذكر أن برنامج بيت السعد هو تقديم الثنائي عمرو سعد وأحمد سعد ويمثل التجربة الإعلامية الأولى لكلًا منهما، وتأتي فكرته حول الثنائي وكأنهما في منزلهما ويستقبلان الضيف و يبدأوا في محاورته عن تفاصيل في حياته الشخصية والمهنية وأمنياته، وحقق برنامج بيت السعد ضجة واسعة منذ طرح البرومو الخاص بالبرنامج وظهر من خلاله عدد من الضيوف الذين يستضيفهم الثنائي أبرزهم، محمد هنيدي، أحمد السقا، إليسا، منة شلبي، مي عمر، أحمد فهمي، أحمد حلمي وغيرهم عدد من نجوم الفن.

عمرو سعد يطلب الزواج من اليسا

وتضمن البرومو الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة من اللقطات الطريفة، والتي منها رغبة الفنان عمرو سعد في الزواج من إليسا، حيث مازح أحمد سعد شقيقه قائلا: “إليسا مين دي اللي عاوز تتجوزها؟”، ليرد عليه بأنها ملكة الإحساس.

تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد

ضجة كبيرة أحدثها النجم عمرو سعد بعد إعلانه عن أحدث أعماله السينمائية وتفاصيل أحدث أفلامه الذي من المقرر أن يكون فيلم عالمي يشمل عدد كبير من الفنانين العالميين، ونستعرض في هذا المقال تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد، والذي يحمل اسم الغربان the crows، وأعلن عمرو سعد عن تقديم الفيلم في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكشف من خلاله عن تفاصيل الفيلم والنجوم المشاركين به سواء كان العالميين أو المصريين، لتنهال عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه متحمسين لمشاهدة العمل والتعرف على أبطاله.

تابع موقع تحيا مصر علي